نافاس يريد البقاء في إنجلترا بعد انتهاء فترة إعارته من باريس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 20:04
الكوستاريكي كيلور نافاس بقميص نوتنغهام فورست الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، أن الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، المعار إلى نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي، يرغب في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأُعير الحارس المخضرم صاحب الـ36 عامًا في يناير/ كانون الثاني الماضي إلى صفوف "الفورستس" حتى نهاية الموسم الحالي، بعد تضاؤل نسب مشاركاته مع النادي الباريسي في ظل وجود الإيطالي جانلويجي دوناروما.

نافاس يرغب في الاستمرار بالدوري الإنجليزي

ونجح الحارس الدولي في التألق مع فريقه الجديد بالبريميرليغ، حيث لعب دورًا كبيرًا في بقاء نوتنغهام بالدوري والابتعاد عن مراكز الهبوط، رغم مستوى لاعي خط الدفاع المتواضع.

ووفقًا لموقع "FootMercato" الفرنسي، فإن نافاس يفكر في الاستمرار، بعد التألق في الملاعب الإنجليزية، خاصةً مع صعوبة العودة والمشاركة مع سان جيرمان في وجود العملاق الإيطالي دوناروما.

وتحدث الحارس عن مستقبله مع باريس منذ أشهر، حين قال: "أشعر بأنني قادر على اللعب في أي فريق. سنرى في المستقبل ما سيحدث. أود أن أرى نية النادي عندما تنتهي إعارتي هنا، ثم يمكننا اتخاذ القرارات".

وسيكون من الصعب على نوتنغهام التعاقد مع الحارس بصورة نهائية، بسبب راتبه المرتفع الذي يدفع فوريست 50٪ فقط منه حاليًا، خاصةً مع توفر خيار التعاقد مع حارس المرمى المعار من مانشستر يونايتد دين هندرسون، بشكل دائم وبراتب أقل.

ومن المتوقع أن يُعرَض على الحارس الكوستاريكي بعض العروض من الدوري الإنجليزي بعد موسمه الحالي، في ظل بحث كل من تشيلسي وليستر وبرينتفورد وتوتنهام عن حارس مرمى أساسي للموسم المقبل.

شارك: