ناغلسمان عن غوارديولا: هو الأفضل وتعلمت منه الضغط العالي

2022-07-23 17:22
الألماني يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
+ الخط -

أشاد الألماني يوليان ناغلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، بالإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك قبل ساعات من مواجهتهما الودية المرتقبة في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 24 يوليو/ تموز.

وتحدث ناغلسمان، في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفيننغ نيوز" الإنجليزية، عن المدرب الفني الإسباني، قائلا: "إنه مثير للإعجاب، لقد أنفق الكثير من الأموال، ولكنه فعل ذلك بذكاء، وهذا هو الأهم".

وواصل ناغلسمان الإشادة بغوارديولا، قائلا: "المال ليس الحل الوحيد، أنت بحاجه له ولكنك تحتاج أيضا الأفكار الجيدة، ومديرا (فنيا) رائعا مثل غوارديولا، وتحتاج أيضا المدير الرياضي (الجيد) والبنية التحتية المتطورة والملاعب. القرارات التي اتخذوها (في السيتي بمعية غوارديولا) في 5 أعوام كانت مثيرةً للإعجاب، جعلت الفريق من أقوى فرق أوروبا حاليًا".

مدرب بايرن ميونيخ يوليان ناغلسمان يتحدث عن فترة تدريب الإسباني بيب غوارديولا لبايرن ميونيخ

وعن فترة غوارديولا في بايرن ميونيخ، قال ناغلسمان: "شاهدت الكثير من المباريات له، لقد لعب بطريقة جديدة، الضغط المتصاعد العالي، هذا الجزء الذي أثار إعجابي أكثر من شيء".

تدريبات بايرن ميونيخ 

وأضاف: "الفرق الأخرى لم يكن لديها وقت لشن الهجمات عندما تحصد الكرة، لقد استفدت من طريقته في التفكير وأضفت إليها بعض أفكاري".

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ

ويلتقي مانشستر سيتي مع بايرن ميونيخ وديًا في الساعة الواحدة من صباح يوم الأحد (24 يوليو) بتوقيت القاهرة، الثانية صباحا بتوقيت مكة المكرمة، وستُقام المباراة على ملعب لامبو بمدينة جرين باي بولاية ويسكونسن الأمريكية، في إطار الجولة التحضيرية للفريقين استعدادًا للموسم الجديد.

شارك: