نادي قطر يحدد قائمة لاعبيه للقاء الصفاقسي بالبطولة العربية

2023-04-01 01:34
لقطات من تدريبات نادي قطر (twitter/QatarSportClub)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أعلن الجهاز الفني لنادي قطر الرياضي قائمة من 23 لاعبًا، استعدادًا لمواجهة النادي الصفاقسي التونسي في ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وضمت القائمة كلا من ساطع العباسي ومعتصم البسطامي وعدنان علي وخافي مارتينيز وبدر بانون وبشار رسن وناصر بير وخالد محمودي ومعتز البسطامي وعمر العمادي وحسام كمال وعيسى أحمد وخالد وليد وسيبستيان سوريا وساندا راؤول وعلي عوض وإبراهيم ماجد وعبد الرحمن جاسم وأحمد الخويلد وأحمد السعدي ويوسف علي ومحمد سالم وجاسم الجلابي.

ووصلت البعثة القطرية، اليوم الجمعة، إلى تونس؛ حيث سيجري الفريق تدريبه الرئيسي على أرضية ملعب الطيب المهيري الذي سيستضيف المباراة، يوم الإثنين المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالدوحة في الحادي عشر من أبريل/ نيسان.

وكانت مؤسسة دوري نجوم قطر قد أجلت مباراة نادي قطر مع الريان لحساب الجولة الثامنة عشرة من دوري نجوم QNB إلى الثالث والعشرين من أبريل.

ويمثل الكرة القطرية في البطولة ناديا السد وقطر، غير أن قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع فريق السد ضمن المجموعة الثانية رفقة الهلال السعودي والوداد المغربي والمتأهل الرابع من مباريات الدور التمهيدي، فيما فرضت القرعة على نادي قطر خوض الدور التمهيدي الأول من أجل بلوغ الدور التمهيدي الثاني قبل الوصول إلى دور المجموعات.

وستقام مباريات البطولة في الفترة من 20 يوليو/ تموز إلى 5 أغسطس/ آب المقبلين بالمملكة العربية السعودية، في ثلاث مدن؛ هي الطائف وأبها والباحة.

شارك: