نادي برشلونة يُشعل سباق ضم الجزائري رامي بن سبعيني

2022-05-19 17:06
الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
+ الخط -

أكد موقع "90 دقيقة" في نسخته الألمانية، اليوم الخميس 19 مايو/ أيار، أن انتقال اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، نجم نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني نحو مواطنه بوروسيا دورتموند، لم يعد مسألة محسومة ومرتبطة بالوقت فقط، بعد بروز بعض المعطيات الجديدة التي قد تغيّر حساباته من الوجهة المستقبلية للظهير الأيسر.


وكانت مصادر إعلامية ألمانية قد كشفت في وقت سابق عن أن بن سبعيني سينضم إلى بوروسيا دورتموند الصيف المقبل مقابل 12 مليون يورو، مشيرة إلى أن الطرفين حسما كل البنود المرتبطة بالاتفاق، وبأن التحاق نجم منتخب الجزائر بدورتموند قضية وقت فقط، لكن دخول نادي برشلونة الإسباني على خط المفاوضات قد يغير وجهة اللاعب.

وقال الموقع الألماني في تقرير له عن بن سبعيني، إن انتقال الأخير إلى دورتموند ليس محسوما، وجاء فيه: "في الفترة الماضية بدا أن انتقال رامي بن سبعيني إلى بوروسيا دورتموند كان مجرد مسألة وقت، لكن في الساعات الأخيرة بات هذا الانتقال مهددا بالفشل بسبب وجود منافسة شرسة على خدمات اللاعب الجزائري".


وزاد: "مركز الظهير الأيسر هو أحد مواقع البناء التي يريد دورتموند تدعيمها هذا الصيف، لكن قبل ذلك يجب بيع نيكو شولز ورافائيل غيريرو"، وأردف: "كان رامي بن سبعيني هو المرشح الأول، رغم ربط دورتموند أيضًا بإيان ماتسن لاعب تشيلسي الإنجليزي".

بوروسيا دورتموند يسعى لضم رامي بن سبعيني

وأضاف موقع "90 دقيقة" أن المنافسة القوية على بن سبعيني، وفي مقدمتها من نادي برشلونة الإسباني، قد تسهم في تغيير وجهة اللاعب الجزائري، وكتب: "انتقال بن سبعيني إلى دورتموند مهدد.. ليس لأن الأمر مرتبط بموقف غلادباخ، بل لأن المنافسة متزايدة على الظهير الأيسر الجزائري".


واستشهد نفس المصدر بتصريحات مراسل محطة "سبورت 1" الألمانية، باتريك بيرغر، والمختص في متابعة أخبار دورتموند، والتي قال فيها: "بن سبعيني ليس على وشك الانتقال إلى بوروسيا دورتموند.. أندية أخرى معروفة مثل برشلونة وإشبيلية ويوفنتوس دخلت سباق ضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا".


يجدر الذكر أن بن سبعيني قد انضم إلى بوروسيا مونشغلادباخ صيف عام 2019، وخاض معه 83 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 18 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة.

شارك: