نادي الوحدة السوري يبدأ موسم الانتقالات مبكرًا

2021-06-08 09:01
محمود البحر متصدر هدافي الدوري السوري والمنتقل إلى الوحدة على سبيل الإعارة (m.facebook)
Source
+ الخط -

بدأت إدارة نادي الوحدة السوري موسم الانتقالات بشكل مبكر، من خلال إعلانها عن التعاقد مع مجموعة من لاعبي الدوري السوري، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. 


النادي البرتقالي أتم صفقة انتقال متصدر هدافي الدوري السوري محمود البحر إلى صفوفه على سبيل الإعارة، قادماً من نادي جبلة، كما تعاقد مع لاعبي الوسط خالد المبيض وعبد القادر عدي من الطليعة، بالإضافة إلى عمرو جنيات من الكرامة، والمهاجم ياسين ساميه من الحرجلة. 


رئيس نادي الوحدة ماهر السيد قال في تصريحات خاصة لـ winwin": "حاولنا التركيز في تعاقداتنا الجديدة على المراكز التي يعاني فيها الفريق من ضعف، بحسب الرؤية الفنية للكابتن أيمن الحكيم، ومازالت المفاوضات جارية مع مجموعة من اللاعبين لتعزيز صفوف البرتقالي للبطولة الآسيوية وللموسم القادم".

وعن هوية اللاعبين الذين يتم التفاوض معهم قال السيد: "مازلنا بانتظار الجواب النهائي من اللاعب محمد الواكد هداف الدوري في المواسم الثلاثة الماضية مع فريق الجيش، والمفاوضات مستمرة مع لاعب ارتكاز الكرامة تامر حاج محمد، بينما صرفنا النظر عن التعاقد مع اللاعبين حسين جويد وأحمد الأشقر، بسبب اشتراطهما أن يتضمن العقد المشاركة في دور المجموعات للبطولة الآسيوية فقط، وهو مالم نوافق عليه، وخاصة أن الاتحاد الآسيوي يلزم الفرق المشاركة في البطولة الآسيوية بالحفاظ على قائمة الفريق في حال الوصول إلى نصف نهائي البطولة، الذي سيقام في شهر سبتمبر/ أيلول القادم".


رئيس النادي الدمشقي أشار إلى أن مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق الحالي ستغادر مع نهاية مباريات الدوري، وأكد على أن العائق الوحيد أمام الفريق سيكون الوصول إلى حالة الانسجام المطلوبة، حيث سيلتحق اللاعبون الجدد بالفريق يوم الحادي عشر من شهر مايو/ أيار القادم، والمباراة الأولى في دور المجموعات ستكون يوم الحادي والعشرين من نفس الشهر، وهو ما سيضع مسؤولية مضاعفة على الكابتن أيمن الحكيم، للوصول بالفريق إلى الجاهزية الفنية المطلوبة. 


يذكر أن نادي الوحدة وقع في المجموعة الأولى لمنطقة غرب آسيا في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب العهد اللبناني والنصر العماني والحد البحريني.

شارك: