نادي الجولان العراقي يهاجم لجنة الاستئناف في الاتحاد العراقي

2023-03-22 18:40
نادي الجولان العراقي (Facebook-golanclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن قاسم حسين المحمدي، رئيس نادي الجولان العراقي، هجومًا حادًا على لجنة الاستئناف في الاتحاد العراقي لكرة القدم بسبب قراراتها الأخيرة التي وصفها بالمعادية للنادي.

وكانت لجنة الاستئناف قد قررت في 22 فبراير/ شباط، اعتبار الجولان خاسرًا أمام السماوة ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى، على الرغم من إشراك الأخير لاعبًا مخالفًا بعدما وقع عقدين مع ناديين في آن واحد.

وقال المحمدي لـwinwin: "نادي الجولان تعرض لظلم كبير ومتعمد هذا الموسم من قبل لجنة الاستئناف في الاتحاد العراقي لكرة القدم، لكون هذه اللجنة غير محايدة في اتخاذ القرارات وتكيل بمكيالين".

وأضاف: "لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة تعادي الأندية في المنطقة الغربية والدليل أن لاعب السماوة محمد علي حسين خالف لوائح الاتحاد بتوقيع عقدين خلال موسم واحد، لكن السماوة لم يُعتبر خاسرًا أمامنا".

وأضاف: "قدمنا اعتراضًا وتظلمًا إلى محكمة التحكيم الرياضي (كاس) من أجل كسب النقاط الثلاث أمام السماوة والتي هي من حقنا وعلى الاتحاد إعادة لنا بالطرق القانونية".

وفيما يخص مستقبل فريقه في دوري الدرجة الأولى العراقي، تابع المحمدي حديثه بالقول: "نادي الجولان قادر على حجز إحدى بطاقات التأهل لدوري النخبة (الممتاز) في الموسم المقبل"، مضيفًا: "مدرب الفريق السابق مصطفى كريم هو مدرب مميز وسيكون له شأن في المستقبل".

يذكر أن نادي الجولان قرر تسمية حازم صالح مدربًا للفريق عقب استقالة المدرب مصطفى كريم من قيادة الفريق الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية بدوري الدرجة الأولى متخلفًا بفارق الأهداف فقط عن المتصدر ديالى والوصيف الميناء، بعدما حصد 29 نقطة من 8 انتصارات و5 تعادلات و3 هزائم.

شارك: