نادي الاتحاد الليبي يقيل مدربه الإيطالي جوزيبي سانينو

2022-01-09 14:09
جوزيبي سانينو درب باليرمو الإيطالي في سبتمبر الماضي لمدة موسم واحد (Twitter@Amrabatman_FPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتحاد المنافس في الدوري الليبي الممتاز عن إقالة الإيطالي جوزيبي سانينو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بسبب النتائج السيئة منذ بداية الموسم الجاري، وتكليف مساعده محمد الحمروني بمهمة تدريب الفريق مؤقتاً، وقيادته في المواجهة القادمة التي ستكون أمام جاره المدينة في قمة مباريات الجولة السابعة من المسابقة.


وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع مدرب باليرمو الإيطالي السابق، جوزيبي سانينو، في سبتمبر الماضي لمدة موسم رياضي واحد، وأخفق معه الفريق في تحقيق الفوز في آخر 3 جولات من الدوري الليبي، إضافة لأداء الفريق غير المقنع محليا.

استقالة رئيس لجنة تنظيم المسابقات في الاتحاد الليبي لكرة القدم

قدّم عبد المولى المغربي، رئيس لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، استقالته لرئيس اتحاد الكرة وأعضاء مجلس الإدارة.


وكشف المغربي في رسالته التي قدم بها استقالته وحصل موقع winwin على نسخه منها، عن أن سبب استقالته هو وجود تعارض مع المهام المكلف بها في عمله الرسمي، مؤكدًا أن العمل في لجنة المسابقات كان ولا يزال يسير بصورة جيدة، متمنيًا التوفيق لمجلس الإدارة.


ووجه عبد المولى المغربي، في رسالته، الشكر لمجلس الإدارة والأعضاء، على منحه الثقة بتكليفه بمهمة رئاسة لجنة المسابقات، وعلى توفيرهم جميع الإمكانيات المادية والعينية لإنجاح المهمة.

شارك: