نابولي يقطع الطريق على مان يونايتد ويجدد لنجمه دي لورينزو

2021-07-15 23:14
أرشيفية- جيوفاني دي لورينزو (الأول يمين) يجدد تعاقده مع نابولي لمدة خمسة مواسم قادمة (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي نابولي الإيطالي تجديد ارتباطه بالمدافع الأيمن جيوفاني دي لورينزو، وذلك بموجب عقد جديد يمتد لنهاية موسم 2026/2025، ليقطع الطريق على مانشستر يونايتد الإنجليزي الراغب في انتداب اللاعب صاحب الـ 28 عاما بحسب تقارير صحفية.


وقال نابولي في بيان مُقتضب نشره عبر موقعه الإلكتروني: "يعلن نادي نابولي تجديد عقد اللاعب جيوفاني دي لورينزو حتى 30 يونيو/ حزيران 2026"، دون أن يفصح عن قيمة العقد أو الرواتب السنوية للاعب.

ويجيد دي لورينزو في مركز الظهير الأيمن، لكنه يملك المقومات أيضا لشغل مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وجاء إعلان نابولي عن تجديد العقد بعد أيام قليلة من تتويج المدافع الإيطالي ببطولة أوروبا 2020 رفقة منتخب بلاده.

جيوفاني دي لورينزو.. المفاجأة السارة لإيطاليا في يورو 2020

استغل دي لورينزو إصابة أليساندرو فلورينزي لينتزع مركزا أساسيا في تشكيلة روبرتو مانشيني، مدرب إيطاليا، ولعب دورا بارزا في تتويج الآزوري باللقب القاري للمرة الثانية تاريخيا.


والتحق دي لورينزو بقائمة إيطاليا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بعد تقديمه مستويات لافتة رفقة نابولي، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 8 أخرى خلال 49 مباراة خاضها بالقميص الأزرق الموسم الماضي 2021/2020.


وكان نابولي قد أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، قبل أن تعلن إدارة النادي، بقيادة الرئيس أوريليو دي لورينتيس، الانفصال عن المدرب جينارو غاتوزو واستقدام المُخضرم لوتشيانو سباليتي للإشراف على تدريب فريق الجنوب.


ويستهل نابولي مشواره في الموسم الجديد 2022/2021 بملاقاة فينيزيا، الصاعد حديثا، بإطار الجولة الأولى من منافسات الدوري المحلي، على أن يخوض لاحقا بطولة الدوري الأوروبي بدءًا من مرحلة المجموعات.

شارك: