نابولي يعزز صدارته بالفوز على ساليرنيتانا

2023-01-22 01:40
لاعبو نابولي يحتفلون خلال فوزهم على ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل فريق نابولي تقديم عروضه المميزة في الدوري الإيطالي 2022-23، بتغلبه على فريق ساليرنيتانا بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب أريكي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من البطولة.

وتقدم فريق نابولي بالهدف الأول في الدقيقة (45+2) عن طريق جيوفاني دي لورينزو، بعدما تسلم كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، وسددها قوية في المرمى.

وسجل نابولي الهدف الثاني عن طريق فيكتور أوسيمين في الدقيقة (48) عندما سدد زميله ماريو روي كرة قوية تصدى لها القائم، واستغل أوسيمين تمركزه أمام المرمى وتسلم الكرة المرتدة من القائم وسددها في المرمى.

وواصل بعدها نابولي فرض أفضليته في اللقاء، وصنع فرصًا كثيرة، لكن أوتشوا حارس ساليرنيتانا تألق بالتصدي لتلك الفرص، مانعًا نادي الجنوب الإيطالي من زيادة الغلة.

وعزز نابولي صدارته في الدوري الإيطالي 2022-23، عندما رفع رصيده إلى 50 نقطة، متقدمًا بفارق 12 نقطة عن الوصيف ميلان، فيما تجمد رصيد ساليرنيتانا عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي مباراة أخرى، تغلّب فيرونا على ضيفه ليتشي بثنائية نظيفة سجّلها فابيو ديباولي في الدقيقة (40)، والصربي داركو لازوفيتش في الدقيقة (54).

وبهذا الفوز، رفع فيرونا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما تجمّد رصيد ليتشي عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفاز تورينو على مضيفه فيورنتينا بهدف نظيف سجّله الروسي أليكسي ميرانتشوك في الدقيقة (33)، ليرفع رصيد فريقه إلى 26 نقطة في المركز الثامن، فيما بقي فيورنتينا عاشرًا عند 23 نقطة.

شارك: