نابولي يسقط أمام سبارتاك موسكو في الدوري الأوروبي

2021-11-24 22:10
سبارتاك موسكو الروسي جدد تفوقه على نابولي في الدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق سبارتاك موسكو فوزا ثمينا على ضيفه نابولي بهدفين مقابل هدف، في مباراة متقدمة أقيمت بينهما اليوم الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي، ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

وأكد النادي الروسي أفضليته على نادي الجنوب الإيطالي بالفوز عليه في لقاء اليوم، بعد أن هزمه ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب "دييغو مارادونا"، في مباراة مثيرة شهدت طرد ماريو روي من نابولي (30) وماكسيمليانو كوفربي من سبارتاك (82).

وشهدت مباراة اليوم تصرفا غريبا من الإيطالي لوسيانو سباليتي، مدرب نادي نابولي، برفضه مصافحة مدرب سبارتاك موسكو، روي فيتوريا الذي رد بابتسامة ساخرة، وأومأ بشفتيه تعجبا من ردة فعل المدرب الإيطالي الذي خسر أمام الفريق الروسي مرتين.
 


وأنهى سبارتاك الشوط الأول متقدما بهدفين حملا توقيع الروسي أليكساندر سوبوليف الذي سجل الهدف الأول من علامة الجزاء في الدقيقة الثالثة، ثم عزز تقدم فريقه بهدف ثانٍ في الدقيقة 28، وفي المقابل، سجل المقدوني إليف إلماس هدف تقليص الفرق لنابولي في الدقيقة 64.

وبهذه النتيجة تراجع نابولي إلى المركز الثاني بعد أن تجمد رصيده عند 7 نقاط، متخلفا بفارق المواجهات المباشرة عن سبارتاك موسكو المتصدر، في انتظار الترتيب النهائي بعد مواجهة ليغا وارسو البولندي (الثالث بـ6 نقاط) ضد ليستر سيتي الإنجليزي (الرابع بـ5 نقاط) غدا الخميس (25 نوفمبر).

شارك: