نابولي يسعى لتمديد عقد الجزائري آدم وناس لخلافة إنسيني

2022-01-28 23:12
المهاجم الجزائري آدم وناس مرشح للاستمرار لفترة أخرى مع نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس نادي نابولي الإيطالي تمديد عقد الدولي الجزائري، آدم وناس، قبل نهاية الموسم الجاري، في إجراء من إدارة نادي الجنوب الإيطالي لتعويض رحيل القائد والدولي الإيطالي لورينزو إنسيني، خاصة أن المدير الفني لوتشيانو سباليتي ووسائل الإعلام الإيطالية، ترى أن النجم الجزائري قادر على القيام بأدوار قيادية في خط هجوم نابولي.


نجم نابولي ومنتخب إيطالي،إنسيني، سينتقل إلى نادي تورنتو الكندي ابتداء من الصيف المقبل بعقد يمتد لـ4 سنوات، مقابل راتب سنوي يقدر بـ11 مليون يورو، وهو الأمر الذي منح جرعة أمل قوية للجزائري وناس من أجل الحصول على فرصة اللعب بانتظام مع نابولي مستقبلا، ولعب أدوار مهمة في النادي، بعد مواسم قضاها في اللعب لأندية أخرى بنظام الإعارة.

وقال موقع "سبازيو نابولي" المقرب من النادي الإيطالي، الخميس 27 يناير/ كانون الثاني، إن نجم منتخب الجزائر، وناس، الذي لم يشارك في أي مباراة مع منتخب محاربي الصحراء في كأس إفريقيا الجارية في الكاميرون بسبب إصابته بفيروس كورونا، عاد إلى نادي نابولي، سيخضع اليوم للفحص الطبي من أجل التأكد من سلامته، بعد الحديث عن ظهور مشاكل في القلب بسبب تبعات إصابته بالفيروس.  


هذا موعد مفاوضات تمديد عقد الجزائري آدم وناس مع نابولي


أكد المصدر نفسه أن الوضع الصحي لوناس لا يستدعي القلق؛ لأن الأمر يتعلق بتبعات عادية ستختفي بالسرعة ذاتها التي ظهرت بها، مشيرة إلى أن عودته إلى الملاعب لن تتأخر، وستعتمد على مدى جاهزيته البدنية بعد العودة إلى المشاركة في تدريبات النادي، بعد أن غاب أكثر من 20 يوما عن التدريبات الجماعية، باحتساب فترة وجوده مع منتخب الجزائر في الكاميرون وأيام الراحة التي منحها له المدرب لوتشيانو سباليتي.

شاهد مهارات الجزائري آدم وناس


وذكر المصدر ذاته أن رحيل إنسيني، سيمنح مساحة وأملا لوناس، مشيرا إلى أن المدير الرياضي لنادي نابولي، كريستيانو جونتولي، يُحضِّر للدخول في مفاوضات مع وكلاء النجم الجزائري من أجل تمديد عقده الحالي، بعد تمديده، الموسم الماضي، لعام إضافي يمتد إلى صيف عام 2023، وسيكون شهر مايو/ أيار المقبل، الموعد المتوقع للفصل في مستقبل الدولي الجزائري، بحسب المصدر.

وربط موقع "سبازيو نابولي" تمديد عقد وناس (25 سنة) بتألق الأخير مع نابولي في الفترة المقبلة، والشروط التي سيضعها اللاعب مقابل التجديد، ومن أبرزها أن يلعب مباريات أكثر ليستطيع فرض نفسه بشكل جيد في تشكيلة المدرب سباليتي. 

وتوقع نفس المصدر نجاحه في هذا التحدي بفضل الخبرة الكبيرة التي اكتسبها مع الفريق الذي انضم إليه نجم "الخضر" في صيف عام 2017، وهو يبلغ من العمر 20 عاما.

أرقام آدم وناس مع نابولي الإيطالي

  • شارك في 53 مباراة بمختلف المسابقات.
  • سجل 7 أهداف.
  • قدم تمريرة حاسمة واحدة.
شارك: