نابولي ويوفنتوس يستهلان مشواريهما في الكالتشيو بفوزين كبيرين

2022-08-16 00:27
من احتفال لاعبي نابولي خلال الفوز على هيلاس فيرونا يوم الإثنين 15 أغسطس/ آب في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي نابولي، مساء يوم الإثنين الموافق 15 أغسطس/ آب، فوزًا كبيرًا على حساب مُضيفه هيلاس فيرونا بنتيجة 2-5، في الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "كالتشيو"، وذلك في مباراة أُقيمت على أرضية ملعب "مارك أنتونيو بينتغودي" معقل فيرونا.

نابولي يهزم هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

بدأ فريق هيلاس فيرونا بالتسجيل خلال المباراة في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب الإيطالي كيفين لاسانيا، قبل أن يعادل الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا النتيجة لفريق نابولي في الدقيقة 37.

وقبل صافرة انتهاء الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 45+2، نجح المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين في تسجيل الهدف الثاني لصالح نابولي، وفي الدقيقة 48 سجّل الفرنسي توماس هنري هدف التعادل لفريق هيلاس فيرونا.

ونجح لاعب خط الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي في إحراز الهدف الثالث لنابولي في الدقيقة 55، قبل أن يضيف النجم السلوفاكي ستانيسلاف لوبتكا الهدف الرابع للبارتينوبي في الدقيقة 65، ثم سجّل الإيطالي ماتيو بوليتانو الهدف الخامس لفريق الجنوب في الدقيقة 79.

يوفنتوس يضرب ساسولو بثلاثية في مستهل مشواره بالدوري الإيطالي

وفي مباراة أخرى من الجولة ذاتها بمسابقة الدوري الإيطالي، انتصر نادي يوفنتوس، بقيادة المدرب المخضرم ماسيميليانو أليغري، على ضيفه ساسولو بنتيجة 3-0، على ملعب "أليانز ستاديوم" معقل السيدة العجوز.

بدأ الوافد الجديد على يوفنتوس، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، بالتسجيل لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 26، قبل أن يضيف المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش الهدف الثاني لعملاق مدينة "تورينو" من ركلة جزاء في الدقيقة 43، ثم سجّل اللاعب نفسه الهدف الثالث في الدقيقة 51.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: