"مُدلل" جمال بلماضي يطرق أبواب الدوري الألماني

2021-09-15 19:50
الجزائري آدم زرقان، لاعب شارل لوروا البلجيكي، مرشح لخوض تجربة جديدة في الدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استطاع الدولي الدولي الجزائري آدم زرقان، في وقت قياسي، لفت أنظار أندية بارزة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكُبرى، بعد شهر واحد فقط من وصوله لنادي شارل لوروا البلجيكي، قادما من نادي بارادو الجزائري.


 

وكشف موقع "أم أس في سبورت" البلجيكي عن أن نجم خط وسط الميدان الجزائري، الذي فرض نفسه نجما فوق العادة مع ناديه البلجيكي، يحظى بمتابعة نادي هرتا برلين الألماني، الذي أعجب كشافوه كثيرا بالعروض المميزة التي يُقدمها اللاعب البالغ من العمر 21 عاما منذ وصوله إلى الدوري البلجيكي، وتحوله لعنصر أساسي بشكل مُباشر، رغم أنه لا يمتلك أدنى خبرة في الاحتراف الأوروبي.

هرتا برلين الألماني مهتم بالجزائري آدم زرقان، لاعب شارل لوروا البلجيكي، منذ كان لاعبا في الدوري الجزائري


وأوضح المصدر ذاته أن اللاعب الذي أصبح يشارك بشكل مُنتظم مع المنتخب الجزائري، كان مُتابعا من هرتا برلين منذ أن كان ينشط في الدوري الجزائري، وجاء بروزه في بلجيكا ليعزز رغبة الألمان في خطفه في أقرب وقت ممكن.

الجزائري آدم زرقان يفوز بجائزة أفضل لاعب في نادي شارل لوروا البلجيكي في شهر أغسطس/ آب الماضي
 

يُذكَر أن آدم زرقان، بعد أربعة أسابيع له مع شارل لوروا، اختير لاعب الشهر في فريق "الحمار الوحشي"، بعد أن تمكن من تسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة في خمس مُباريات شارك فيها لحد الساعة، وسبق له أن تلقى إشادة منقطعة النظير من مدربه جمال بلماضي، ويعد زرقان أحد المفضلين عند مدربه بسبب قدراته الفنية أولا وأخلاقه الرفيعة ثانيا.

أرقام الجزائري آدم زرقان لاعب نادي شارل لوروا البلجيكي:

  • لعب 5 مباريات مع شارل لوروا البلجيكي.
  • سجل هدفا واحد.
  • قدم تمريرة حاسمة واحدة.
  • لعب 87 مباراة مع بارادو الجزائري.
  • سجل 9 أهداف.
  • قدم 5 تمريرات حاسمة.
أجمل لقطات وأهداف الجزائري آدم زرقان لاعب نادي شارل لوروا البلجيكي
شارك: