مُحترف نادي النصر يعيش أسوأ لحظة في مسيرته.. ما السبب؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 14:02
البرتغالي أوتافيو محترف نادي النصر السعودي يحتفل بأحد أهدافه مع زملائه (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد محترف نادي النصر السعودي، البرتغالي أوتافيو، أنه يعيش واحدة من أسوأ اللحظات في مسيرته الكروية، بعد الإصابة التي تعرض لها، وتسببت في غيابه عن قائمة منتخب بلاده خلال بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وقال أوتافيو في تصريحات عبر صحيفة "ojogo" البرتغالية: "لقد كانت أسوأ لحظة في الموسم، وبلا شك، واحدة من أسوأ اللحظات في مسيرتي. عدم اللعب في بطولة أوروبا بسبب الإصابة، بعد أن كنت جزءًا من التصفيات بأكملها، أمر صعب للغاية".

وتحدث محترف نادي النصر السعودي عن توقعاته لحظوظ "برازيل أوروبا" في العُرس الأوروبي المُنتظر، الذي ينطلق في ألمانيا، يوم 14 يونيو/ حزيران الجاري.

وأوضح: "البرتغال هي إحدى الدول المُرشحة لحصد اللقب، وأنا متأكد أن كل اللاعبين سيبذلون أقصى ما لديهم من أجل التتويج وإسعاد الجماهير البرتغالية".

ووجه متوسط ميدان نادي النصر رسالة لزملائه في المنتخب البرتغالي قائلاً: "أتمنى الحظ السعيد لهم. سأدعمهم من الخارج حتى يتمكنوا من تحقيق بطولة أوروبا، فهم عائلتي الكبيرة".

وكان أوتافيو قد تعرض للإصابة بتمزق عضلي خلال مباراة النصر الأخيرة في موسم 2023-24، والتي شهدت خسارة الفريق للقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بركلات الترجيح، أمام غريمه التقليدي الهلال.

أرقام أوتافيو مع نادي النصر

تمكن نادي النصر من ضم أوتافيو الصيف الماضي، بعد مسيرة اللاعب المميزة مع نادي بورتو، التي حصد خلالها 9 ألقاب، وهي الدوري البرتغالي 3 مرات، وكأس البرتغال 3 مرات، وكأس السوبر البرتغالي مرتين، وكأس الدوري البرتغالي مرة واحدة.

وبشكل عام، شارك أوتافيو في 43 مباراة عبر كل المسابقات مع الفريق النصراوي، واستطاع هز الشباك 11 مرة، وقدم 8 تمريرات حاسمة، ويُعتبر من أهم العناصر في تشكيلة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

النصر ضد الفيحاء


وينتهي عقد اللاعب صاحب الـ29 عامًا مع "العالمي" في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وبرفقة "العالمي"، لم يستطع الدولي البرتغالي الظفر بلقب بطولة دوري روشن السعودي، التي حسمها نادي الهلال لصالحه قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات، وجاء نادي النصر في المركز الثاني بجدول الترتيب.

كما ودّع "أصفر العاصمة" هذا الموسم منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي، كذلك لم يتمكن نادي النصر من الذهاب بعيدًا في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، وخرج الفريق من نصف النهائي بعد الهزيمة بنتيجة (2-1) من الهلال.

شارك: