ميلان يكثف جهوده للتعاقد مع المغربي حكيم زياش

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 11:21
المغربي حكيم زياش نجم نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعمل ميلان الإيطالي على تكثيف جهوده من أجل التعاقد مع المغربي حكيم زياش، لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي، الذي بات في حكم المؤكد رحيله عن "ستامفورد بريدج" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتصدر زياش قائمة تعاقدات ميلان في الميركاتو الصيفي، حيث يبحث النادي الإيطالي عن إجراء إصلاحات في صفوفه بعد فقدانه لقب الدوري الإيطالي، وخروجه من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحسب صحف إيطالية، فإن ميلان قد عقد اجتماعًا عبر الإنترنت مع وكيل أعمال زياش، وجاءت نتائجه إيجابية للغاية، في ظل رغبة النجم المغربي في خوض تجربة جديدة من بوابة الدوري الإيطالي الموسم المقبل.

من ناحيته، يبحث تشيلسي الإنجليزي فكرة التعاقد مع البرتغالي رافاييل لياو مهاجم ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما يعزز من فرص حدوث صفقة تبادلية بين اللاعبين.

وكان زياش قريبًا من الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي معارًا في ميركاتو الشتاء الأخير، لكن نادي تشيلسي تباطأ في إرسال أوراق الصفقة، الأمر الذي انتهى بتعطيلها رسميًّا وبقاء اللاعب حتى اللحظة في "ستامفورد بريدج".

وينتهي عقد النجم المغربي مع تشيلسي في 30 يونيو/ حزيران لعام 2025، وسط توقعات بأن ينجح باريس سان جيرمان في الحصول على خدماته مقابل 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن زياش اكتفى بالظهور في 24 مواجهة مع تشيلسي اللندني هذا الموسم، قدم خلالها 3 تمريرات حاسمة دون تسجيل أي أهداف، بمجموع دقائق لعب بلغ 929 دقيقة فقط.

شارك: