ميلان يعلن إصابة نجميه بفيروس كورونا

2021-06-08 09:01
جيانلويجي دوناروما حارس ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي عن إصابة نجميه الحارس جيانلويجي دوناروما والمهاجم النرويجي ينس بيتر هاوج بفيروس كورونا، وذلك في بيان صحفي نشره النادي اللومباردي عبر موقعه الرسمي مساء اليوم.

وقال ميلان في بيانه المقتضب: "جاءت نتيجة الفحوص التي أجريَت الليلة الماضية إيجابية بخصوص جيانلويجي دوناروما وينس بيتر هاوج، إضافة إلى ثلاثة من الجهاز الإداري للفريق...، جميعهم بدون أعراض، وتم إخضاعهم على الفور للعزل المنزلي، وجرى إبلاغ السلطات الصحية المحلية".

وذكر ميلان في بيانه: "اليوم أجرى اللاعبون وبقية الجهاز التدريبي اختبارات جديدة مرة أخرى وفقًا للبروتوكول المعتمد، ولم تظهر أي نتائج إيجابية جديدة".

وبذلك سيفتقد ميلان خدمات حارسه المتألق دوناروما في مواجهته المهمة ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي حين يستضيف روما على ملعبه سان سيرو، كما سيغيب عن مواجهة سبارتا براغ في الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس، وغالبا عن مواجهة أدينيزي ضمن الجولة السادسة من "سيريا أ" يوم الأحد المقبل.

وسيتوجب على ميلان أن يُخضع اللاعبين لاختبارات جديدة من أجل الحصول على مسحة سلبية قبل تقديمها للاتحاد الأوروبي؛ لضمان مشاركتهما أمام ليل في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي يوم 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

شارك: