ميلان يعلن إصابة إبراهيم دياز بفيروس كورونا.. ويجدد لنجمه!

2021-10-16 00:10
الإسباني إبراهيم دياز يغيب عن مباراة ميلان وفيرونا في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

أصدر نادي ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة 15 أكتوبر/ تشرين الأول، بيانا رسميا أكد فيه إصابة لاعبه الإسباني إبراهيم دياز، المعار من ريال مدريد، بفيروس كورونا، ليتأكد غيابه عن مواجهة فيرونا غدا السبت في الدوري الإيطالي، وعن مواجهة بورتو يوم الثلاثاء (19 أكتوبر) في البرتغال لحساب دوري أبطال أوروبا.

ويُعدُّ دياز، الذي يقضي حاليا فترة الحجر الصحي في المنزل، ثاني لاعب من ميلان يثبت الفحص الطبي إصابته بفيروس كورونا بعد الفرنسي ثيو هيرنانديز الذي أصيب بالفيروس يوم الأربعاء الماضي (13 أكتوبر)، وجاءت نتيجة جميع اللاعبين الآخرين في المجموعة سلبية.

نادي ميلان يجدد عقد لاعبه البلجيكي أليكسيس سايليمايكرس حتى عام 2026

زفت إدارة الروسونيري خبرا سارا لجماهير الفريق بإعلانها تجديد عقد اللاعب البجليكي أليكسيس سايليمايكرس إلى 30 يونيو/ حزيران 2026، بعد أن انضم إلى صفوف الفريق في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي 2020 وفرض نفسه سريعا بوصفه أحد الأعمدة الأساسية للروسونيري، بمشاركته في 64 مباراة سجل خلالها 4 أهداف.

وفي سياقٍ متصل، أعلن المدرب ستيفانو بيولي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مواجهة الغد ضد فيرونا، عودة المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الظهر، قبل أن يؤكد أن الصعوبات التي يعاني منها الفريق تمثل فرصة لإثبات قدرته على المضي قدما مهما كانت الظروف.

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 7 جولات، برصيد 19 نقطة، متأخرا بنقطتين عن المتصدر نابولي بالعلامة الكاملة (21 نقطة)، ومتفوقا بنقطتين على حامل اللقب إنتر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي
شارك: