ميلان يشكو تعرض نجميه كيسي وباكايوكو لعنصرية جماهير لاتسيو

2021-09-13 16:09
فرانك كيسي وتيموي باكايوكو تعرضا للعنصرية خلال مواجهة لاتسيو بالدوري الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن فريق ميلان الإيطالي، عبر بيان رسمي نشره على حسابه بـ"تويتر"، أنه يدرس رسميا تقديم شكوى للاتحاد الإيطالي، بعد الاعتداءات العنصرية التي تعرض لها اللاعب تيموي باكايوكو، خلال مبارته أمام لاتسيو أمس الأحد على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

وقال الفريق الإيطالي في بيانه: "في ما يتعلق بالهتافات العنصرية الموجهة إلى لاعبنا تيموي باكايوكو من جماهير الفريق الضيف، والتي لاحظها العديد من الصحفيين والمتفرجين.. يدرس نادي ميلان التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإيطالي بعد الانتهاء من إجراء التحقيقات اللازمة".

وذكر "فوت ميركاتو"، أن اللاعب تيموي باكايوكو لم يكن الضحية الوحيد لعنصرية جماهير لاتسيو في ملعب "سان سيرو"، بل أيضا زميله الإيفواري فرانك كيسي الذي عانى من هتافاتهم بحسب نفس المصدر، فيما علق باكايوكو على الحادث في حسابه الرسمي، قائلا: "شكرا لاتسيو على الترحيب الحار.. لكن الأهم هو النقاط الثلاث للفريق. وبالنسبة لبعض مؤيدي لاتسيو وهتافاتهم العنصرية تجاهي ولأخي فرانك كيسي، أقول إننا أقوياء وفخورون بلون بشرتنا.. أنا أثق بالنادي وآمل أن يتم التعرف عليهم".

بيان ميلان حول حادثة العنصرية

ميلان يحقق العلامة الكاملة للموسم الثاني تواليًا

 

وبفوزه على لاتسيو، حقق ميلان العلامة الكاملة من أول 3 جولات للموسم الثاني تواليًا وهو إنجاز رائع لميلان، فقد انتصر أمام كل من سامبدوريا وكالياري ولاتسيو، وأصبح في صدارة لائحة أندية الدوري الإيطالي مناصفة مع روما الذي يمتلك أفضلية فارق الأهداف.

وسجّل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (39 عامًا) في أول مباراة له بعد العودة من الإصابة أمس الأحد، وهز شباك فريق لاتسيو ليمنح ميلان انتصارًا ثمينا بهدفين لصفر ضمن مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم "السيري آي"، بينما انتصر روما على ساسولو في مباراة دراماتيكية منحته صدارة المسابقة بفارق الأهداف عن ميلان.

شارك: