ميلان يرفض التعاقد مع راموس.. والسبب؟

2021-06-21 23:26
لن يشارك راموس في كأس أمم أوروبا 2020 بسبب الإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، باولو مالديني، فكرة التعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية بالنظر إلى مطالبه المادية المرتفعة، ورُغم مجّانية الصفقة بعد انتهاء عقد اللاعب مع ريال مدريد.

بحسب إفادة من موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن مالديني رفض انتداب راموس (35 عامًا) بعد أن طلب وكيل أعماله راتبًا بقيمة 15 مليون يورو سنويًا، ومبلغ 20 مليون يورو قيمة إبرام العقد الذي سيمتد إلى 3 مواسم، وسيبحث عن بدائل أخرى في سوق الانتقالات بتكلفة أقل وعمر أصغر.

مالديني عُرف عنه الصرامة في التعامل مع اللاعبين في الفترة الأخيرة، وقد رفض التجديد للحارس جيانلويجي دوناروما لتشرّطه المادي الهائل بإيعاز من وكيل أعماله مينو رايولا، والآن اتجه إلى الأمر ذاته مع صانع الألعاب التركي هاكان تشالهان أوغلو الذي سينتقل إلى الغريم الإنتر بالمجّان.

الوجهة الأقرب لاحتضان راموس هو نادي باريس سان جيرمان الذي يستطيع تحمّل فاتورة الأجور المرتفعة وفق ما أوردته يومية "لوباريزيان"، إضافة إلى مانشستر يونايتد الطامح بدوره في انتداب اللاعب، والذي بإمكانه دفع راتب لا يقل عن 15 مليون يورو سنويًا.

خيار أخير طفا على سطح مفاوضات راموس في الساعات الأخيرة وهو روما الإيطالي، وفق تقرير من شبكة "سكاي سبورتس" التي قالت إن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيلمّ الشمل مع لاعبه السابق؛ لأنه بحاجة إلى عناصر الخبرة في الفريق العاصمي.
 

شارك: