ميلان يدخل في محادثات مُتقدمة مع غوندوغان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 12:19
الدولي الألماني إلكاي غوندوغان لاعب وسط فريق مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي إي سي ميلان الإيطالي في محادثات مُتقدمة مع الدولي الألماني، إلكاي غوندوغان، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، لينضم إلى النادي اللومباردي، في الموسم القادم 2023-24. 

وينتهي عقد غوندوغان مع مانشستر سيتي في 30 يونيو/ حزيران الجاري 2023، وحتى الآن لم يُعطِ النجم الألماني موافقته على تمديد عقده، ما يفتح الباب حول إمكانية انتقاله لنادٍ آخر.

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا" الناطقة باللغة الإنجليزية أنّ ميلان في محادثات مُتقدمة مع غوندوغان المتاح كوكيل حُر. وأضافت نقلًا عن وسائل إعلام إيطالية أن "ميلان وصل إلى مرحلة مُتقدمة بالفعل في المحادثات مع النجم الألماني ووكيل أعماله".  

وشدد التقرير على وجود ثقة متزايدة لدى مسؤولي ميلان، أن غوندوغان المطلوب لدىّ أندية برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي، سيرتدي قميص "الروسونيري" بنسبة كبيرة في الموسم القادم. 

وكان غوندوغان قد انضم إلى مانشستر سيتي، قبل 6 سنوات قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 27 مليون يورو، وخلال مسيرته مع الفريق السماوي شارك في 303 مباريات بمُختلف المُسابقات، وسجّل 60 هدفًا وقدّم 40 تمريرة حاسمة، وفاز بالعديد من الألقاب وعلى رأسها لقب الدوري الإنجليزي "بريميرليغ" (5 مرات).

يُذكر أن غوندوغان خاض مع مانشستر سيتي 50 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، وسجّل النجم الألماني 11 هدفًا وقدّم سبع تمريرات حاسمة.

شارك: