ميلان يتعاقد مع حارس مرمى جديد لتعويض ماينان المصاب

2021-10-14 11:36
أنطونيو ميرانتي انتقل إلى ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر (twitter/acmilanar)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أعلن نادي ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء 14 أكتوبر/ تشرين الأول أنه تعاقد مع الحارس أنطونيو ميرانتي في صفقة مجانية بسبب غياب حارسه الأساسي، الفرنسي مايك ماينان لمدة عشرة أسابيع إثر خضوعه لجراحه في معصمه.

ولم يشارك الحارس البالغ عمره 26 عاما في مباراتي فرنسا ضد بلجيكا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، واحتاج للخضوع لجراحة بعد عودته لإيطاليا.

ووقع ميرانتي البالغ عمره 38 عاما عقدا حتى نهاية الموسم الحالي لسد فراغ غياب ماينان.ويملك ميرانتي (38 عاما)، الذي لم يرتبط بأي ناد بعد رحيله عن روما في نهاية الموسم الماضي، خبرة كبيرة في الدوري الإيطالي حيث خاض 368 مباراة مع روما وبولونيا وبارما وسامبدوريا وسيينا.

ومن غير المرجح أن يعود ماينان للملاعب مرة اخرى قبل عطلة الشتاء في الدوري الإيطالي خلال يناير/كانون الثاني المقبل.

ميلان يكشف فترة غياب الحارس مايك ماينان

وقال ميلان في موقعه على الإنترنت: "نؤكّد أن مايك ماينان خضع اليوم لفحص بالمنظار كشف عن إصابة في أربطة معصمه الأيسر، وقد تم علاجها."

وأضاف ميلان: "الجراحة نجحت تماما. سيرتاح ستة أسابيع قبل البدء في إعادة التأهيل. ومن المتوقّع غيابه عن المباريات لمدة عشرة أسابيع".

وتألق ماينان منذ انضمامه إلى ميلان قادما من ليل في مايو/ أيار الماضي بعقد مدته خمس سنوات، وخاض جميع مباريات ميلان في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

ويمثل غياب ماينان ضربة للمدرب ستيفانو بيولي، حيث سيغيب حارسه عن عدة مباريات مهمة بينها أربع متبقية لميلان في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا فضلا عن مواجهتي روما وإنتر ميلان في الدوري.

شارك: