ميلان يتجاوز عقبة تورينو بصعوبة ويستعيد الصدارة

2021-10-27 00:15
احتفال لاعبي ميلان بالفوز على تورينو (Getty)
Source
+ الخط -

واصل ميلان نتائجه المميزة وحقق فوزاً جديداً جاء على حساب تورينو بهدف نظيف، اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر المهاجم الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة (14) بعد تمريرة من البوسني رادي كرونيتش الذي غادر المباراة في الدقيقة (66) تاركاً مكانه للجزائري إسماعيل بن ناصر.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز ميلان

بهذا الفوز رفع ميلان رصيده إلى 28 نقطة وانفرد بالصدارة مؤقتاً بفارق الأهداف عن نابولي الثاني، فيما تراجع تورينو إلى المركز الثالث عشر بعد أن تجمد رصيده عند 11 نقطة.
 

ساليرنتينا يفوز في الوقت القاتل على فينيزيا

وفاز ساليرنتينا في الوقت القاتل 1-2 على فينيزيا، فقد افتتتح ماتيا أرامو التسجيل لفينيزيا في الدقيقة 14، لكن الضيوف ردوا بهدفين أولهما في الدقيقة (61) عن طريق فيدريو بونازولي، والثاني في الوقت القاتل عن طريق أندريا شيافوني في الدقيقة (90+5).

وبهذه النتيجة رفع رصيده إلى سبع نقاط، ليحتل المركز التاسع عشر في حين تجمد رصيد فينيزيا السادس عشر عند 8 نقاط.

وفي نفس الجولة، فرض جنوى التعادل الإيجابي 1-1 على سبيزيا، حيث تقدم سبيزيا بهدف عكسي لسالفاتوري سيرجي، وأدرك زميله دومينيكو كريسيتو التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 86. وبهذه النتيجة استمر جنوى في المركز الثامن عشر برصيد سبع نقاط خلف سبيزيا السابع عشر في الترتيب بثماني نقاط.

شارك: