ميلان وتوتنهام يحققان العلامة الكاملة في "اليوروباليغ"

2021-06-08 09:01
ميلان يواصله تألقه قاريا (Getty)
Source
+ الخط -

تجاوزت الفرق الكبرى المرشحة للفوز باللقب امتحان الجولة الأولى لمنافسات مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) بنجاح بتحقيقها نتائج إيجابية، وحقق فريق ميلان الإيطالي فوزًا مستحقًا على نظيره سيلتيك الاسكتلندي بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي شهدت فوز ليل الفرنسي على سبارتا براغ التشيكي بنتيجة 4-1.

وتقدم ميلان بالهدفين الأول والثاني من خلال رادي كرونيتش وإبراهيم دياز في الدقيقتين 14 و42، غير أن سيلتيك أشعل المباراة من جديد، عقب تسجيل محمد اليونسي هدفا للفريق الاسكتلندي في الدقيقة 76.

وقضى ميلان على آمال سيلتيك في خطف التعادل، بعدما أضاف ينس بيتر هاوجي الهدف الثالث للفريق الإيطالي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي المجموعة العاشرة استهل توتنهام الإنجليزي مشواره في البطولة بالفوز على لاسك لينز النمساوي 3 / صفر. وتقدم توتنهام عن طريق لوكاس مورا في الدقيقة 18، قبل أن يسجل أندريس أندرادي، لاعب الفريق النمساوي، الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27. وفي الدقيقة 84 سجل الكوري سون هيونج مين الهدف الثالث للفريق الإنجليزي.

وفاز فياريال الإسباني على سيفاسبور التركي بنتيجة 5-3، وبادر الياباني تاكيفوسا كوبو بالتسجيل لفياريال في الدقيقة 13، قبل أن يحرز زميله الكولومبي كارلوس باكا هدفا ثانيا في الدقيقة 20، لكن الفريق التركي عاد للمباراة عقب تسجيله هدفين عبر أولارينواغو كايودي ومصطفى ياتاباري في الدقيقتين 33 و43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2 / 2.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث عاد فياريال للتقدم بهدف ثالث أحرزه خوان فويث في الدقيقة 57، غير أن الإيفواري ماكس آلان جارديل عادل النتيجة من جديد لسيفاس في الدقيقة 64، وتقمص باكو ألكاسير دور البطولة في المباراة عقب إحرازه الهدفين الرابع والخامس لفياريال في الدقيقتين 74 و78.

شارك: