ميسي يوجه انتقادا حادا لحكم مباراة الأرجنتين وبيرو

2021-10-15 12:05
ليونيل ميسي عانى واشتكى من حكم مباراة الأرجنتين والبيرو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حكم المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده على بيرو 1-0 فجر اليوم الجمعة 15 أكتوبر/تشرين الأول ضمن الجولة الـ 12 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ووجه ميسي انتقاداته للحكم البرازيلي ويلتون سامبايو بعدما ألغى هدفين للمنتخب الأرجنتيني في المباراة، حيث نشر "البرغوث" صورة له مع زملائه في منتخب الأرجنتين، عبر حسابه في موقع "إنستغرام" وعلق عليها: "كانت مباراة صعبة، بوجود رياح قوية، ومساحات قليلة في الملعب".

وختم ميسي بقوله: "الحكم يفعل الشيء نفسه حين يظهر في مبارياتنا، ويبدو أنه يفعل ذلك عن قصد.. لكن مرحبًا.. حققنا 3 نقاط مهمة تقربنا من هدفنا".

وسجل لاوتارو مارتينيز هدف المنتخب الأرجنتيني في المباراة التي احتضنها على ملعب المونيمونتال، ومنح الحكم منتخب بيرو ركلة جزاء بعد إعاقة البديل جيفرسون فارفان من حارس المرمى إيميليانو مارتينيز في الدقيقة الـ64، لكن يوشيمان يوتن سدد الكرة فوق العارضة.

وألغى الحكم هدفين للأرجنتين الأول سجله كريستيان روميرو وألغي بداعي التسلل في الدقيقة الـ80 من عمر المباراة، وألغى هدفا آخر سجله جيدو رودريغيز قبل دقيقتين من النهاية بداعي التسلل أيضا.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثاني في الترتيب العام من تصفيات أمريكا الجنوبية ويتأخر بـ6 نقاط عن منتخب البرازيل المتصدر برصيد 31 نقطة، بينما يحتل منتخب بيرو المركز التاسع (قبل الأخير)، وفي رصيده 11 نقطة من 12 مباراة.

ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 أصحاب أول 4 مراكز في تصفيات أمريكا الجنوبية مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس دور الملحق العالمي.
 

شارك: