ميسي يلمح لاحتمالية اعتزال اللعب دولياً عقب قطر 2022

2022-03-26 10:10
ليونيل ميسي يشكر جماهير الأرجنتين بعد الفوز على فنزويلا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد ليونيل ميسي أنه سيعيد النظر في الكثير من الأمور عقب نهائيات كأس العالم قطر 2022، دون أن يؤكد ما إذا كان سيستمر مع منتخب الأرجنتين عقب البطولة أم لا!.

وذكر ميسي عقب المباراة التي فازت فيها الأرجنتين 3-0 على فنزويلا في ملعب "لا بومبونيرا" بالجولة قبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، الذي ضمن "راقصو التانغو" التأهل إليه بوقت سابق: "أنا سعيد هنا منذ فترة.. لقد فزنا بكوبا أمريكا مع هذا الفريق الرائع، كل الأمور تسير بطريقة طبيعية.. الفوز يجعل كل شيء أجمل وأسهل".

وتابع ميسي في حديثه: "أعتقد أننا لن نعود، إنه الوداع"، في إشارة إلى أن الأرجنتين لن تلعب على أرضها مرة أخرى قبل المونديال.. وأضاف لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي: "أفكر في مواجهة الإكوادور (بالجولة الأخيرة من التصفيات) وفي مباريات الاستعداد للمونديال".

وأضاف قائد الأرجنتين: "بعد المونديال سيكون عليّ أن أعيد النظر في الكثير من الأشياء، سواء سارت الأمور معنا على نحو جيد أو سيئ، وأتمنى أن تسير على نحو جيد". وعن دعم الجمهور له خلال المباراة التي سجل فيها الهدف الثالث قال ميسي: "ليست هذه المرة الأولى التي أشعر فيها بهذا الدعم، شعرت به من قبل".

الأرجنتين تكتسح فنزويلا في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم

واكتسح المنتخب الأرجنتيني نظيره الفنزويلي 3-0 في مباراة الجولة الـ17 وقبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

افتتح التسجيل في المباراة التي أقيمت في ملعب "لا بومبونيرا" في بوينس أيرس، نيكولاس غونزاليس (35)، وفي الشوط الثاني سجل أنخيل دي ماريا الهدف الثاني (79)، ثم اختتم ليونيل ميسي الثلاثية (82).

وبفوز الأرجنتين، التي سبق وضمنت التأهل للمونديال في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، حافظت على سجلها خاليا من الهزائم ورفعت رصيدها إلى 38 نقطة، مستمرة في وصافة التصفيات بفارق 6 نقاط عن البرازيل المتصدرة، علما أن لديهما مواجهة مباشرة ستلعب لاحقا.
 


أما فنزويلا التي لم يتبق لها أمل في التأهل منذ عدة جولات، فتجمد رصيدها عند 10 نقاط في ذيل الترتيب.. وبهذا الفوز ودع المنتخب الأرجنتيني جماهيره في آخر مباراة رسمية يخوضها على أرضه قبل المونديال.

ويحل منتخب الأرجنتين ضيفا على الإكوادور الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات، على أن تستضيف فنزويلا منتخب كولومبيا الذي يسعى للتأهل من بوابة الملحق الفاصل، شريطة فوزه بالمباراة مع انتظار تعثر بيرو أمام باراغواي.

شارك: