ميسي يعود لتدريبات سان جيرمان.. ويضم فندقا جديدا إلى مجموعته

2022-01-19 01:24
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

عاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الثلاثاء 18 يناير/ كانون الثاني، إلى تدريبات فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد تعافيه من فيروس كورونا (كوفيد-19)، وفقا لما أعلنه النادي الباريسي عبر موقعه الإلكتروني.

وأصيب ميسي (34 عامًا) بالعدوى أثناء قضاء عطلة أعياد الميلاد مع عائلته في مسقط رأسه بمدينة روساريو الأرجنتينية، واستغرقت فترة تعافيه أكثر من المنتظر، حسب إقرار اللاعب نفسه عبر حسابه في منصة "إنستغرام".
 

وغاب ميسي عن مباراة فريقه في كأس فرنسا أمام فان، ثم أمام أوليمبيك ليون وبريست في الدوري، لكنه سيعود أمام ستاد ريمس يوم الأحد المقبل على ملعب (حديقة الأمراء). وإجمالا، غاب ميسي عن فريقه في 10 مواجهات منذ بداية الموسم لأسباب مختلفة.

ميسي يضم فندقا جديدا لسلسلة منتجعاته
 

كما استحوذت سلسلة (MIM Hotels) الفندقية المملوكة لميسي، على فندق بويرتو ديبورتيفو سوتوغراندي في مقاطعة قادش بجنوب إسبانيا، ويحتوي الفندق على 45 غرفة فندقية ويتميز بتصميم عصري وإطلالة على الميناء ومطعمين.

يعتبر هذا الفندق السادس في سلسة الفنادق المملوكة للنجم الأرجنتيني في وجهات سياحية مثل ستيجس وإبيزا ومايوركا وباكيرا بيرت واندورا، وعدة عواصم أوروبية ودول في العالم.

شارك: