ميسي يضم قادش لقائمة ضحاياه و يحقق رقما فريدا

2021-06-08 09:01
ميسي تمكن من التسجيل أمام 38 فريقا في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، في ضم فريق قادش الإسباني إلى ضحاياه بعدما تمكن من تسجيل هدف السبق للفريق الكتالوني في الدقيقة 32 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1،  على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولحق قادش بركب الأندية التي سبق لميسي أن سجل بها ليختصر قائمة الفرق التي لم يتمكن من التسجيل أمامها في الليغا إلى فريقيين فقط، ودخل النادي الأندلسي في قائمة ضحايا هداف برشلونة الأول والتي أصبحت تضم 38 ناديًا من أصل 40، لعب أمامها "البرغوث" في الدوري الإسباني. ويعد تسجيل ميسي أمام 38 فريقا رقما غير مسبوق في تاريخ المسابقة.

واجه قائد برشلونة، نادي قادش مرتين فقط، الأولى كانت موسم 2005/2006 في كارانزا، حيث فاز الفريق الكتالوني بنتيجة 1-3 ، بهدفين من إيتو (2) وجيولي، وبعد 15 عامًا عاد ميسي لمواجهة قادش مرة أخرى، وكان ميسي حاضرا بالمواجهة التي خسرها برشلونة (2-1)، ولم يسجل في تلك المباراة.

وبحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، لم يستطع ميسي التسجيل في مرمى فريقين واجههما في الليغا وهما: خيريز وريال مورسيا، وعلى صعيد قارة أوروبا لم يسجل أمام فرق إنتر ميلان، وروبين كازان، وأودينيزي، وبنفيكا، بالإضافة إلى السد القطري في كأس العالم للأندية، ونادي غرامينت في بطولة كأس ملك إسبانيا.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: