ميسي يرد على رسالتي نيمار وفيراتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 23:01
ليونيل ميسي يحتفل بالتتويج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على رسالتي البرازيلي نيمار دا سيلفا والإيطالي ماركو فيراتي اللذين لعب "البرغوث" إلى جوارهما خلال الموسمين اللذين قضاهما في باريس سان جيرمان الفرنسي. 

وبعث النجم البرازيلي نيمار جونيور، اليوم الأحد، برسالة عبر حسابه في إنستغرام إلى ميسي بعد انتهاء مغامرته مع النادي الباريسي، كتب فيها يقول: "لم ينجح الأمر بالطريقة التي اعتقدناها، لكننا جربنا كل شيء. كان من دواعي سروري أن أشاركك عامين آخرين. حظًّا سعيدًا في مرحلتك الجديدة وكن سعيدًا. أنا أحبك".

ورد عليه ميسي سريعًا بالرسالة التالية: "شكرًا لك يا نيمار، علاوة على كل ذلك، استمتعنا بالعودة للعب معًا ومشاركة الحياة اليومية. أتمنى لك الأفضل. بالإضافة إلى كونك مبدعًا، فأنت شخص جميل، وهذا ما يهم في النهاية. أحبك كثيرًا يا نيمار جونيور".

وبدوره كان النجم الإيطالي في صفوف سان جيرمان ماركو فيراتي بعث هو الآخر برسالة الى ميسي عبر حسابه في إنستغرام كتب فيها: "على مستوى كرة القدم، أنت أفضل لاعب على الإطلاق؛ وعلى المستوى الشخصي، أنت أفضل بكثير. حظًا موفقًا لك ولعائلتك في مستقبلك. كانت مشاركة هذين العامين معك أمرًا رائعًا".

ولم يتأخر رد ميسي أيضًا على فيراتي، إذ رد بالقول: "شكرًا جزيلًا لك على كل شيء خلال هذين العامين. لم أكن أعرفك على المستوى الشخصي، لقد ساعدتني منذ اليوم الأول"، وأضاف: "لقد كان من دواعي سروري مشاركة هذا المجال معك وأكثر من ذلك بكثير من كل ما عشناه في الخارج، يا ماركو! عناق حار".

وكان ميسي شارك مساء السبت في آخر مواجهة له بقميص باريس سان جيرمان أمام كليرمون فوت ضمن الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الفرنسي والتي شهدت احتفالات النادي الباريسي بلقب الدوري الفرنسي الحادي عشر في تاريخه في رقم قياسي، لكن الاحتفالات أفسدتها صيحات الاستهجان من جانب بعض جماهير سان جيرمان ضد ميسي الذي كان محاطًا بأفراد عائلته. 

شارك: