ميسي يخرج عن صمته بشأن مستقبله مع برشلونة!

2021-07-13 10:13
نجم برشلونة ليونيل ميسي انتهى عقده رسميا مع النادي الكتالوني في 30 يونيو/حزيران الماضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن مستقبله مع برشلونة الإسباني والذي لا يزال غير واضح، بعد أن انتهى عقد اللاعب بشكل رسمي مع النادي في 30 يونيو/حزيران الماضي، ولم يعلن عن تجديد عقده بصورة رسمية حتى الآن.  

وحقق ميسي فجر الأحد الماضي 11 يوليو/تموز لقب كوبا أمريكا، وهو الأول له مع منتخب الأرجنتين، بعد أن تغلب في المباراة النهائية على البرازيل بهدف دون رد أحرزه أنخيل دي ماريا.  

ميسي منفصل تمامًا عن مستقبله مع برشلونة  

 

وبينما انتهى عقده رسميًا مع برشلونة، لا يبدو أن ليونيل ميسي "مهووس" بمسألة مستقبله مع الفريق الكتالوني، حيث أكد ليو رغبته حاليا في البقاء بعيدًا عن كافة المناقشات.  

وقال ميسي في تصريحات عبر شبكة ESPN: "حاليا أنا بعيد عن كل شيء، ولا أشاهد شيئًا على الإطلاق. أنا فقط أستمتع باللحظة. أستعد للذهاب في إجازة مع عائلتي وأصدقائي".

برشلونة يواجه صعوبات لتجديد عقد ميسي

عدم توقيع ميسي مع أي ناد حتى الآن يظهر أن الأرجنتيني يرغب بالاستمرار مع النادي الكتالوني وأنه وافق فعلاً على تجديد العقد كما تدعي الصحف الكتالونية، لكنه مازال بانتظار انتهاء النادي من كامل تفاصيل العقد.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية فإن برشلونة يواجه صعوبات في إيجاد صيغة تمكنه من تجديد عقد ميسي من دون خرق قواعد اللعب المالي النظيف، حيث يعاني النادي على المستوى الاقتصادي ولا تسمح له إمكاناته الحالية بتقديم عرض ضخم لأي لاعب.

مسيرة ميسي مع برشلونة


•    لم يعرف ميسي خلال مسيرته الكروية أي نادٍ غير برشلونة
•    يعد ميسي اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ برشلونة
•    خاض ميسي بقميص برشلونة  778 مباراة في جميع المسابقات
•    يعد ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة
•    سجل ميسي  672 هدفا مع برشلونة
•    يعتبر ميسي اللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب مع برشلونة برصيد 35 لقبا

شارك: