ميسي ومبابي يغيبان عن التدريبات الجماعية لباريس سان جيرمان

2022-09-29 17:37
أرشيفية - الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي في مباراة سابقة مع باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب ثنائي باريس سان جيرمان، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي، عن التدريبات الجماعية لناديهما، صبيحة اليوم الخميس، بعد ساعات قليلة من انتهاء التزامهما الدولي وعودتهما إلى باريس، وقبيل 48 ساعة فقط من مواجهة فريقهما ضد نيس ضمن الجولة الـ9 من الدوري الفرنسي، وذلك وفقًا لما جاء في تقارير صحفية فرنسية.

وذكرت تقارير صحفية أن غياب الثنائي عن التدريبات العادية قد يكون بهدف الحصول على قسط إضافي من الراحة للاستشفاء التام بعد الجهود الكبيرة التي قدمها الثنائي برفقة فرنسا والأرجنتين خلال التوقف الدولي الأخير.

وأكد الصحفي الفرنسي "مارك ميشنووا"، أن ميسي ومبابي لم يتدربا على أرضية الميدان مع المجموعة، واكتفيا بالتدرب داخل القاعة فقط، في حين سجل نجوم آخرون حضورهم بالملعب على غرار نيمار جونيور وماركينيوس وكارلوس سولير الذين شاركوا بدورهم مع منتخبات بلدانهم.

وأثار غياب الثنائي الشكوك بشأن مشاركتهما في مباراة يوم السبت في "حديقة الأمراء" أمام نادي نيس في "الليغ 1"، في انتظار تدريبات يوم غد؛ لمعرفة ما إذا كان اللاعبان سيشاركان في التدريبات الجماعية.

وغاب عن التدريبات أيضا لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، وهو غير معني بمباراة نيس بسبب العقوبة.

غالتييه يكشف سبب غياب ميسي ومبابي عن التدريبات

وأكد كريستوف غالتييه، المدير الفني للنادي الباريسي اليوم، في مؤتمر صحفي عقده عقب نهاية الحصة التدريبية، أن غياب ميسي ومبابي كان بسبب التعب الذي نال من الأول إثر تنقلاته بين فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، في حين أكد أن مبابي تدرب الأربعاء بصورة عادية، واكتفى بالتدرب في القاعة اليوم الخميس.

وقال غالتييه: "ميسي سيعود غدا الجمعة إلى التدريبات الجماعية، لقد سافر إلى الولايات المتحدة ولعب مباراتين هناك رفقة الأرجنتين، ولهذا قررت منحه 48 ساعة راحة"، وأردف: "مبابي تدرب بصورة عادية يوم أمس، لكنه تدرب في القاعة اليوم، لقد بذل جهودا كبيرة خلال الأسبوع وسيكون معنا غدا".

وقاد ميسي منتخب بلاده الأرجنتين لتحقيق فوزين وديين على هندوراس وجامايكا بنتيجة (3-0) في كلتا المواجهتين، وسجل هدفين في كل مواجهة، في حين فاز مبابي مع فرنسا على النمسا بنتيجة (2-0) وسجل هدفًا واحدًا، قبل الخسارة (0-2) أمام الدنمارك دون أن يترك بصمته.

مبابي وميسي يغيبان عن تدريبات باريس سان جيرمان

شارك: