ميسي وغريزمان يوقعان على رقمين مميزين

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي سجل هدفين في فوز برشلونة على ريال بيتيس بالدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

عرفت مباراة برشلونة وريال بيتيس، السبت، التي حسمها الفريق الكتالوني لصالحه بخمسة أهداف لاثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "لا ليغا سانتاندير" تسجيل لاعبي البرسا، الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان غريزمان، رقمين مميزين في مسيرتيهما المهنية مع كرة القدم.

وسجل ميسي هدفين أحدهما من علامة الجزاء، عقب دخوله بديلا مع بداية الشوط الثاني للمباراة، ليصل قائد برشلونة لهدفه المئة من ركلات الجزاء في كامل مسيرته الاحترافية في ملاعب كرة القدم، حسب إحصائية مثيرة أبرزها الصحفي الإسباني أليكسيس ماريا تامايو، المسؤول عن إدارة حساب "ميستر شيب" للأرقام.


واحتاج ميسي 127 ركلة بما يشمل ضربات الجزاء والترجيح (حال نهاية مباراة إقصائية بنتيجة التعادل)، كي يسدد 100 ناجحة، وذلك بمعدل ناهز حاجز 79%.

شاهد ركلة جزاء ميسي في شباك ريال بيتيس:

بدوره، وصل غريزمان إلى هدفه الـ 200 مع كافة الأندية التي مثلها وارتدى قمصانها، بواقع 53 هدفا مع ريال سوسيداد و130 هدفا بصحبة أتلتيكو مدريد و17 رفقة برشلونة.

شاهد هدف غريزمان:

وانضم غريزمان إلى برشلونة صيف العام الماضي 2019، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، في صفقة كلفت خزائن "كامب نو" ما قوامه 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الروخي بلانكوس.

شارك: