ميسي وعيسى ماندي في فريق واحد!

2021-06-08 09:01
النجم الجزائري عيسى ماندي خيار مهم لكبار الأندية (Getty)
Source
+ الخط -

ما زالت التوقعات والتكهنات تحاصر مستقبل الدولي الجزائري، عيسى ماندي، نجم نادي ريال بيتيس الإسباني بخصوص وجهته المقبلة، مع انتهاء عقده في يونيو/حزيران المقبل، فرغم تأكيد عدة مصادر متطابقة توصله لاتفاق مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، إلا أن مصادر أخرى ما زالت تربطه بوجهات جديدة محتملة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية والمختصة بمتابعة أخبار نادي برشلونة، قالت الخميس 15 أبريل/نيسان، إن المدافع الجزائري يوجد ضمن مخططات النادي الكتالوني تحسبا لضمه بدل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي تود إدارة برشلونة التخلص منه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال تقرير الصحيفة الإسبانية إن نادي برشلونة يبحث عن مدافع أوسط يلعب بالرجل اليسرى، وأعدت قائمة تضم بعض المرشحين، مثل مدافع ميلان الإيطالي، أليسيو رومانيولي، وخيارين أرجنتينيين يلعبان في هولندا وهما ليساندرو مارتينيز مدافع أياكس أمستردام وماركوس سانسي مدافع فينورد، وكل هؤلاء المدافعين يلعبون بالقدم اليسرى.

ورغم أن المدافع الجزائري، لا يلعب بالقدم اليسرى ولعب كثيرا كقلب دفاع وظهير أيمن، إلا أن إدارة النادي الكتالوني وضعته ضمن خياراتها، ووصفته صحيفة "موندو ديبورتيفو" بالخيار المجاني، على اعتبار أنه يوجد في وضعية لاعب حر بانتهاء عقده مع نادي ريال بيتيس بعد شهرين فقط.

وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن اهتمام الأخير بالمدافع الجزائري، يرجع إلى قدرته على اللعب في كل المراكز الدفاعية وباقتدار، ما قد يشكل حلا فنيا للمدرب الهولندي رونالد كومان، رغم وجود عدة أسماء قوية في دفاع برشلونة، على غرار جيرارد بيكيه وكليمونت لونغليه.

وأفادت مصادر إعلامية إسبانية وأخرى إيطالية خلال الأيام الماضية، بتوصل وكلاء عيسى ماندي إلى اتفاق مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، يقضي بانتقاله إلى "نيراتزوري" الصيف المقبل بعقد مغري يمتد إلى 4 سنوات وبراتب سنوي يقارب مليوني يورو.

وانضم ماندي لبيتيس في عام 2016 قادما من نادي ريمس الفرنسي لمدة 5 سنوات، وتطور أداؤه بشكل مذهل، حيث لعب معه 168 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع ثلاثة أخرى، في حين شارك هذا الموسم في 23 مباراة من أصل 29 في الدوري الإسباني سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا واحداً.

شارك: