ميسي متهم بالتسبب في طلب رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد!

2022-07-03 21:12
البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي (Getty)
Source
+ الخط -

اتهم لاعب نادي تشيلسي المعتزل، الأيرلندي توني كاسبارينو، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتسبب في اتخاذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قراره بالرحيل عن مانشستر يونايتد، وذلك في تصريحات أدلى بها لـ"TalkSPORT" ونقلتها صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، يوم الأحد 3 يوليو/ تموز، مشيراً إلى أن البرتغالي يخشى من تفوق نظيره الأرجنتيني عليه في سجل الهدّافين التاريخيين لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت وسائل إعلام بريطانية، عن أن رونالدو قرر مغادرة "أولد ترافورد" بعد عام فقط من عودته إليه؛ وذلك بسبب رغبته في اللعب بدوري الأبطال، ووجود الكثير من الشكوك لديه بشأن قدرة إدارة يونايتد على بناء فريق تنافسي في المواسم القادمة.

ويُعد رونالدو الهدّاف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، إذ سجّل 141 هدفاً في المسابقة على مدار الـ19 عاماً، متقدماً بفارق 16 هدفاً فقط عن ميسي الذي يحتل المركز الثاني في لائحة الهدافين التاريخيين للبطولة.

نادٍ ويلزي يداعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد إعلانه رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد

قال مالك نادي ريكسهام الويلزي، روب ماكيلهيني ، مازحاً، إن ناديه يتطلع إلى شراء لاعب مانشستر يونايتد، البرتغالي رونالدو، بعد أن أكدت تقارير صحفية رغبته بمغادرة الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ورد ماكيلهيني على تغريدة تفيد أن رونالدو طلب الرحيل من مانشستر يونايتد منتظراً العرض المناسب، وذلك بقوله: "حدد ما هو العرض المناسب". وتلقّت التغريدة أكثر من 30 ألف إعجاب.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد، قبل 11 شهراً فقط قادماً من يوفنتوس الإيطالي، حيث سجل في الموسم الماضي 24 هدفاً لمانشستر يونايتد في جميع المسابقات، ومع ذلك، فقد ادَّعى بعض النقاد أن التوقيع جعل النادي أسوأ، لأنه خلق خط هجوم غير متوازن، ما أثر في أداء زملائه في الفريق.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، في الأيام القليلة الماضية، أن تود بوهلي، مالك نادي تشيلسي الجديد، أجرى محادثات مع وكيل رونالدو، خورخي مينديز، لكن هذه التقارير استبعدت أن يكون مانشستر يونايتد مستعداً لبيع البرتغالي إلى منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: