ميسي في جولة سياحية ترويجية بالسعودية

2022-05-10 12:49
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الإثنين 9 مايو/أيار، صورًا خاصةً عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" في أثناء قضائه عطلةً عائليةً في المملكة العربية السعودية.


وظهر ميسي (34) عامًا، خلال استمتاعه بالأجواء الساحرة على شواطئ البحر الأحمر، رفقة مجموعة من أصدقائه الذي تجولوا معه إلى المملكة في إطار حملته للترويج للسياحة في البلاد.


ودعا ميسي كافة متابعيه ومحبيه إلى زيارة المملكة العربية السعودية، والاستمتاع بقضاء العطلة هناك، عبر نشره هاشتاغ (#VisitSaudi)، مع صور ظهر فيها زميله في باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني، لياندرو باريديس.

وبدوره، رحّب وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب بالأسطورة الأرجنتينية وأصدقائه متمنيًا له أوقاتًا ممتعةً يستكشفون من خلالها المملكة العربية السعودية ومدينة جدة على وجه التحديد.

وقال الخطيب في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أُرحّب اليوم بليونيل ميسي وأصدقائه في السعودية لقضاء إجازة مميزة يستكشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق".

وتابع الخطيب: "هذه ليست زيارته الأولى للمملكة ولن تكون الأخيرة، ويسرني أن أعلن ميسي سفيرًا للسياحة السعودية".

يُذكر أن النجم الأرجنتيني عاش موسمًا صعبًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث اكتفى بتسجيل 9 أهداف فقط ومنح 13 تمريرة حاسمة خلال 32 مباراة خاضها مع الفريق بكل المسابقات.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي 2021 قادمًا من برشلونة في صفقة انتقال حر؛ لكنه لم يُقدّم المستويات المنتظرة منه، ولم يساعد الفريق في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا التي غادرها النادي الباريسي في الدور ثُمن النهائي على يد ريال مدريد الإسباني.

شارك: