ميسي عاش ليلة "عنيفة" أمام كولومبيا في كوبا أمريكا!

2021-07-13 16:43
ليونيل ميسي تعرض للضرب في مبارة الأرجنتين وكولومبيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لسيل من الضربات والتدخلات العنيفة في مباراة نصف نهائي كوبا أمريكا 2021، والتي جمعت الأرجنتين بمنتخب كولومبيا  فجر اليوم الأربعاء 7 يوليو/ تموز، على ملعب "ماني غارينشا" في العاصمة البرازيلية "برازيليا".

واستطاع المنتخب الأرجنتيني بلوغ المباراة النهائية بفوزه بركلات الترجيح 3-2 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

ميسي يتعرّض للضرب من لاعبي كولومبيا

وشهدت المواجهة عروضاً بدنية قوية من جانب لاعبي المنتخب الكولومبي الذين اعتمدوا أسلوب التدخلات العنيفة خاصة على ليونيل ميسي لمحاولة كبح جماحه، لكن "البولغا" لم يهدأ رغم سقوطه في العديد من المرات.

وواجه ميسي التدخلات الكولومبية العنيفة بشخصية قوية وثبات وإصرار على المضي قدماً من أجل التأهل لنهائي كوبا أمريكا والاقتراب خطوة أخرى من تحقيق حلمه الكبير بالفوز بلقب مع منتخب بلاده.

ميسي يواصل عروضه القوية في كوبا أمريكا

وعلى الرغم من أن الحارس الأجنتيني إيميليانو مارتينيز اختير للفوز بجائزة رجل المباراة، نظرا لصديه لـ 3 ركلات ترجيح، فإن ميسي واصل التألق مع منتخب "التانغو" في هذه البطولة، إذ منح تمريرة حاسمة سجل منها لاوتارو مارتينيز هدف التقدم في الشوط الأول.

وقدم ميسي بطولة مميزة حتى الآن، بتصدره ترتيب الهدافين بـ 4 أهداف بفارق هدف عن مواطنه لاوتارو مارتينيز الثاني، وبفارق هدفين عن البرازيلي نيمار الثالث، وينفرد ميسي بالصدارة في عدد التمريرات الحاسمة بتقديمه 5 تمريرات، بفارق تمريرتين عن نجم المنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان الفرنسي نيمار.

شارك: