ميسي سيبقى في برشلونة في هذه الحالة

2021-06-08 09:01
ميسي سيستمر في برشلونة بشروط (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم الدولي الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، لا يستبعد فكرة الاستمرار مع العملاق الكتالوني، لكن على الإدارة الجديدة التي سيتم انتخابها أن تلبي شروطه للبقاء.

وكشفت "ماركا" أن ميسي ينتظر نتائج الانتخابات الرئاسية للنادي في السابع من الشهر القادم آذار/مارس للجلوس مع الإدارة الجديدة ومعرفة مخططاتها لمستقبل الفريق، إذ سيطلب ضمانات رياضية تتعلق بتعزيز صفوف الفريق بأسماء قوية للموافقة على تجديد عقده.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في حزيران/يونيو 2021، وسيكون بإمكانه الرحيل إلى أي ناد آخر من دون أي مقابل مادي للفريق الذي بدأ مسيرته الاحترافية به عام 2005، وحقق معه كل الألقاب الممكنة، ووصل تحت رايته إلى قمة المجد الكروي.

وكان ميسي قد تقدم بطلب للرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن إدارة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو رفضت الطلب، واستمر البولغا مع النادي محاطاً بشائعات الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو الالتحاق بصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقالت "ماركا" إن ميسي لن يدير ظهره لبرشلونة في حال استطاعت الإدارة الجديدة أن تستقدم أسماء كبيرة؛ أمثال مواطنه سيرجيو أغويرو والنرويجي إيرلينغ هالاند والفرنسي نغولو كانتي والبرازايلي روبيرتو فيرمينو.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: