ميسي جاهز للعب مع الأرجنتين رغم قلة مشاركاته

2021-09-01 23:07
الأرجنتيني ليونيل ميسي سيشارك في تصفيات كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، اليوم الأربعاء 1 سبتمبر/أيلول، إن ليونيل ميسي جاهز لخوض مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022 هذا الأسبوع، رغم خوضه أقل من نصف ساعة هذا الموسم مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان.

ميسي جاهز لمواجهة فنزويلا في تصفيات كأس العالم

ميسي على بعد هدف من معادلة رقم بيليه

وقال سكالوني قبل يوم واحد من مواجهة الأرجنتين وفنزويلا في كراكاس: "بعد الحديث معه، ليس لدي أي شكوك، رغم أنه لم يحصل على نفس دقائق اللعب (مقارنة ببرشلونة)، سيلعب، ونأمل مشاركته في المباريات الثلاث".

ولم يشارك ميسي في مباراة كاملة منذ العاشر من يوليو/ تموز الماضي عندما بدأ المباراة النهائية لكأس كوبا أمريكا مع الأرجنتين أمام البرازيل. وقضى معظم وقته منذ ذلك الحين في ترتيب انتقاله إلى باريس سان جيرمان بعد 18 عاماً مع برشلونة.

وخاض اللاعب البالغ عمره 34 عاما أولى مبارياته مع باريس سان جيرمان يوم الأحد الماضي عندما شارك بديلاً أمام ستاد رانس، ولعب 24 دقيقة فقط، وقد انتهت المباراة بالفوز 2- صفر. وتدرب مع الأرجنتين اليوم قبل خوض ثلاث مباريات في تصفيات كأس العالم.

مباريات الأرجنتين في تصفيات كأس العالم

لقطات من تدريبات المنتخب الأرجنتيني استعدادا لمواجهة فنزويلا

وبعد فنزويلا سيلتقي بطل العالم مرتين أيضا مع البرازيل في ساو باولو يوم الأحد المقبل، قبل استضافة بوليفيا في بوينس آيرس في التاسع من الشهر الحالي.

ويحتل الفريق المركز الثاني خلف البرازيل بين عشرة منتخبات في تصفيات أمريكا الجنوبية، حيث يتأهل أول أربعة منتخبات مباشرة إلى قطر 2022.

وأشاد سكالوني باللاعبين القادمين من إنجلترا، رغم الخطوة المثيرة للجدل من أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز لمنعهم من السفر.

وقال سكالوني: "أعلنا قائمة للمشاركة في ثلاث مباريات، واللاعبون موجودون هنا لخوض المباريات. لم نسمع ردا سلبيا أبدا، لقد تحدثنا، وناقشنا الأمر مع معظم الأندية، وتوصلنا إلى أنه يتعين عليهم الحضور".

شارك: