ميسي: الأفضل لا يفوز دائمًا بدوري الأبطال

2022-10-07 19:16
أرشيفية- الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان، بزميله في النادي الباريسي، الفرنسي كيليان مبابي، كما أعرب ميسي عن سعادته باللعب مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، مُشيرًا إلى تطلعه هذا الموسم للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع أثرياء باريس.

وكان ميسي قد انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف العام الماضي 2021، في صفقة مجانية، وذلك بعد إخفاق برشلونة في قيده بسبب أزمة النادي الاقتصادية جراء جائحة كورونا؛ ووقّع ميسي على عقد مدته عامين مع باريس سان جيرمان، ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2023. 

ماذا قال ميسي عن اللعب مع نيمار في باريس سان جيرمان؟

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أنا ونيمار نعرف بعضنا بعضًا عن ظهر قلب، لقد قضينا وقتًا ممتعًا سويًا في برشلونة لعدة مواسم، وكنت أتمنى المزيد". 

وأضاف صاحب الـ"35" عامًا: "ثم سمحت لنا الحياة أن نجد أنفسنا في باريس. يسعدني أن ألعب معه، وأن ألتقي به يوميًا". 

وتابع الدولي الأرجنتيني: "أنا سعيد باللعب مع كيليان مبابي أيضًا، إنه وحش حقيقي على أرض الملعب، قوي  وخارق في المواجهات الفردية، ويبحث عن المساحات.. يركض بسرعة كبيرة، ولديه إحساس كبير بالمرمى. إنه لاعب متكامل للغاية.. سيكون من بين الأفضل في العالم لعدة سنوات". 

ميسي: من الصعب أن نهضم الإقصاء أمام ريال مدريد

وتطرق ميسي للحديث عن طموحه مع باريس سان جيرمان، وقال: "كما يعلم الكل، هدف الجميع منذ سنوات هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا. في الموسم الماضي، كان الإقصاء ضد ريال مدريد في دور الـ16 من الصعب هضمه واستيعابه؛ لأننا لعبنا مباراتين كبيرتين، وتم تحديد الأمر عن طريق التفاصيل". 

وأردف: "الموسم الحالي غير مألوف، وليس نمطيًا؛ مع إقامة كأس العالم في منتصف الموسم، لكن يظل دوري أبطال أوروبا الهدف الرئيسي لباريس سان جيرمان.. إنها مُنافسة مُعقدة، والأفضل لا يفوز دائمًا". 

وخلال حواره اعترف ميسي أيضًا أن موسمه الأول رفقة باريس سان جيرمان لم يكن سهلًا، وقال الأرجنتيني: "لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة لي في موسمي الأول مع باريس". 

وأنهى: "كنت أكتشف ناديًا جديدًا وبيئة جديدة لأول مرة في مسيرتي، لكنني كنت على يقين وثقة بأن هذا الموسم سيكون أفضل، وأنا أشعر أنني أفضل بالفعل، مع رغبة كبيرة في الاستمتاع".

شارك: