ميرفت حسين أول سودانية تترأس بعثة رياضية للخارج

2021-06-08 09:01
ميرفت حسين عضو اتحاد الكرة السوداني (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسند اتحاد كرة القدم السوداني رئاسة بعثة المريخ التي ستتوجه إلى القاهرة لمواجهة الأهلي المصري في ذهاب دوري المجموعات بدوري الأبطال، إلى ميرفت حسين لتكون أول سودانية تترأس بعثة رياضية، إذ واصلت ميرفت ريادتها بعدما كانت أول سودانية تتقلد عضوية اتحاد كرة القدم السوداني.


الشارع الرياضي استقبل رئاسة ميرفت لبعثة المريخ بحفاوة بالغة، عطفا على نجاحاتها الكبيرة في المجال الرياضي، وعلى الرغم من صعوبة المهمة والمواجهة الشرسة التي تنتظر المريخ بالقاهرة، أظهرت ميرفت أنها تستطيع إنجاز مهمتها بنجاح، ونبهت للتعاون التام الذي تجده من كافة أفراد الوسط الرياضي.

ورأت ميرفت حسين أن نشأتها في أسرة رياضية، والاهتمام الذي وجدته من والدها، سهلا كثيرا من مهمتها واقتحام العمل الرياضي الذي كان حكرا على الرجال، وأشارت إلى أن دخولها للوسط كان عبر بوابة الإعلام الذي صقل موهبتها وشغفها بالرياضة.


وقالت ميرفت لموقع winwin: "سعيدة للغاية بالنجاحات التي أحققها، والتي أتت بعد مجهود كبير بذلته طوال سنوات في العمل الرياضي. أدرك جيدا أن مهمتي لن تكون سهلة، قياسا بصعوبة وأهمية المباراة لكونها أمام أقوى أندية القارة الإفريقية، وأتمني أن يحقق المريخ النتيجة المطلوبة حتى يواصل مشواره في البطولة على أرضية صلبة، كما أتمني التوفيق لكل الأندية السودانية، واتقدم بالشكر لاتحاد الكرة على ثقته في شخصي وإسناد مهمة تبدو شاقة، ولكنني متفائلة بأنني أستطيع إنجازها على النحو الأمثل، وأثق أيضا في أن الجميع سيتعاونون معي".

 هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: