موهبة برازيلية جديدة على رادار ريال مدريد

2023-02-05 11:18
روبرت رينان بقميص البرازيل (يسار) يتنافس بجانب الفنزويلي كيفن كيلسي في كوبا أمريكا تحت 20 عامًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يراقب ريال مدريد الإسباني قلب دفاع منتخب البرازيل للشباب، روبرت رينان، لاعب نادي زينيت سانت بطرسبرغ الروسي؛ وذلك بعدما تألق مع بلاده في بطولة كوبا أمريكا للشباب التي تُقام فعالياتها هذه الأيام في كولومبيا.

وأكد موقع "El Espanol" الإسباني أن ريال مدريد يتابع عن كثب مدى تطور اللاعب البرازيلي (19 عامًا) الذي تألق مع بلاده خلال منافسات بطولة أمريكا الجنوبية، خاصة أن النادي يحتاج إلى دعم في مركز قلب الدفاع.

وكان ريال مدريد أمامه فرصة للتعاقد مع رينان مبكرًا، لكن اللاعب وقّع في فترة الانتقالات الشتوية الجارية مع زينيت حتى يونيو/ حزيران 2028، في صفقة انتقال حر، وإذا أراد الريال التعاقد معه، فعليه التعاقد معه من النادي الروسي.

ويميل النادي الملكي إلى ضم اللاعبين البرازيليين أصحاب الموهبة في مختلف المراكز، وكلّف جوني كالافات، مدير التعاقدات الدولية داخل النادي، من أجل مراقبة المواهب الواعدة في بلاد السامبا وأمريكا اللاتينية، إذ تمكّن في الأسابيع الأخيرة، من ضم الموهبة هندريك الذي يلعب في بالميراس، مقابل نحو 72 مليون يورو على أن ينضم للفريق في يونيو 2024.

ريال مدريد يتابع تألق رينان

تجدر الإشارة إلى أن منتخب البرازيل للشباب خضع لمراقبة من العديد من الأندية حيث تألق أندري سانتوس، لكن تشيلسي الإنجليزي استطاع حسم الصفقة لصالحه قبل بدء البطولة، فيما خضع المهاجم فيتور روكي لمراقبة من برشلونة حيث يميل النادي الكتالوني لضمه في الصيف المقبل.

شارك: