مونديال قطر يبعد بيلينغهام عن ريال مدريد

2022-12-06 15:11
جود بيلينغهام نجم منتخب إنجلترا يواصل التألق في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدى تألق النجم الإنجليزي جود بيلينغهام في كأس العالم قطر 2022، إلى زيادة اهتمام العديد من الأندية الراغبة في ضمه، في حين ابتعد ريال مدريد عن سباق الحصول على خدماته نتيجة الارتفاع الكبير في سعره بعد العروض المميزة التي قدمها في المباريات التي خاضها مع منتخب "الأسود الثلاثة" في المونديال حتى الآن.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن سعر بيلينغهام صار يُقدَّر بنحو 150 مليون يورو وهذا الرقم لا يمكن أن يدفعه ريال مدريد في الصيف المقبل، إذ لا يرغب النادي الملكي في إنفاق الكثير من المال؛ لأنه ما زال يتعافى من آثار فيروس كورونا على الصعيد الاقتصادي.

وأضافت الصحيفة أن إنفاق مبلغ كبير على صفقة بيلينغهام يعني تعرُّض النادي لخطر كبير، رغم الإعجاب باللاعب الذي يتألق باستمرار مع منتخب إنجلترا وناديه بوروسيا دورتموند.

ونوهت الصحيفة إلى أن كل مباراة يشارك فيها بيلينغهام في مونديال قطر يرتفع سعره بعدها وهو ما يعني أن النادي الملكي لن يكون بإمكانه دفع السعر النهائي للاعب أو حتى إنفاق الرقم المقترح حاليًا على الطاولة والبالغ 150 مليون يورو.

ويحظى بيلينغهام باهتمام العديد من الأندية وأبرزها ريال مدريد وثنائي الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وليفربول؛ بسبب الأداء المميز الذي يقدمه ابن الـ19 عامًا مع منتخب "الأسود الثلاثة" ومع ناديه بوروسيا دورتموند.

وتبلغ القيمة السوقية لبيلينغهام 100 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، مع إمكانية ارتفاع هذا الرقم بعد انتهاء المونديال بفعل تألقه في المباريات السابقة لمنتخب بلاده الذي ضرب موعدًا مع فرنسا في الدور ربع النهائي للمونديال.

شارك: