موناكو يتغلب على نانت ويعتلي مركز الوصافة

2021-06-08 09:01
ويليم كويبيلس لاعب موناكو في محاولة هجومية (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

فاز فريق موناكو على ضيفه نانت بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز رين على نيم ولانس على لوريان.

وعلى ملعب (لويس الثاني)، افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكراً عن طريق اللاعب سفيان ديوب (5). وفي الدقيقة (61) تمكن اللاعب لودوفيك بلاس من إدراك هدف التعادل للضيوف.

ونجح المهاجم ويليام كويبيلس في إحراز الهدف الثاني لموناكو في الدقيقة (65)، ليؤكد فوز فريقه بنقاط المباراة الثلاث. وبهذا الفوز رفع موناكو رصيده إلى 7 نقاط في مركز الوصافة، فيما تجمد رصيد نانت عند 4 نقاط في المركز العاشر.

وعلى ملعب (ديس كوستيريس) تغلّب فريق رين على مضيفه نيم بنتيجة (4-2)، وسجل أهداف الضيوف: المهاجم سيرو غيراسي هدفين (12 و39)، والمدافع المغربي نايف أكرد (72)، واللاعب بنجامين بوريجايد (90+8).

بينما أحرز لأصحاب الأرض كل من أندريس كوباس (36)، والجزائري زين الدين فرحات (ق55). ورفع رين رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن موناكو الثاني، وتجمد رصيد نيم عند 3 نقاط في المركز الـ11.

ونجح فريق لانس -الوافد الجديد للمسابقة- في الفوز على مضيفه لوريان بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب (دو موستوار). وأحرز ثلاثية الضيوف: جايل كاكوتا (32)، والأرجنتيني فاكوندو ميدينا (ق34)، والمهاجم الكاميروني إجناتيوس جانجو (63).

بينما سجّل لأصحاب الأرض النمساوي أدريان جربيتش (14)، والمهاجم يوان ويسا (90+3) من ركلة جزاء. ورفع لانس رصيده من النقاط إلى 6 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد لوريان عند 3 نقاط في المركز الـ14.

كما فاز فريق أنجيه  على ضيفه ستاد ريمس بهدف نظيف أحرزه المهاجم الكاميروني ستيفن باهوكين في (ق55) من عمر المباراة. ويحتل أنجيه المركز السادس برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد ريمس عند نقطة وحيدة في المركز الـ16.

وتمكن فريق ستاد بريست من الفوز على مضيفه ديجون بهدفين نظيفين سجلهما كل من لاعب الوسط رومان بيرو (42) وإرفين كاردونا (90+5). وبهذا الفوز يجني بريست أول ثلاث نقاط له في المسابقة يحتل بها المركز الـ15، فيما تذيل ديجون إلى جانب ستراسبورغ الترتيب بدون نقاط.

شارك: