مولودية الجزائر يتعاقد مع مفاجأة "شان 2022"

2023-01-30 21:35
من تقديم الملغاشي كولوينا رازافيندراناييفو لاعبا لمولودية الجزائر (Facebook/ Mcalger.officiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مولودية الجزائر، اليوم الإثنين، تعاقده مع مهاجم منتخب مدغشقر المحلي، كولوينا رازافيندراناييفو لمدة 3 أعوام ونصف حتى صيف 2026، ليكون الملغاشي ثاني صفقات عميد الأندية الجزائرية بعد محمد بن خماسة الذي وقَّع عقده مع الفريق قبل أيام قليلة.

وتألق "رازا" بشكل لافت خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين المقامة حاليا في الجزائر؛ إذ أسهم بقسط كبير في تأهل مدغشقر التاريخي إلى الدور نصف النهائي للبطولة، بفضل تسجيله لثلاثة أهداف كاملة، كانت في مرمى منتخبات غانا والسودان وموزمبيق على الترتيب، متقاسما صدارة الهدّافين مع مهاجم "الخضر" أيمن محيوص.

واستغلت إدارة المولودية القرار الذي صدر مؤخرا من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"؛ والذي يقضي بالسماح للاعبين المشاركين في "الشان" الإمضاء في أندية أجنبية مع إمكانية الاستمرار في الظهور خلال البطولة، ليسارع رئيس الفريق حكيم الحاج رجم، لإقناع اللاعب بالإمضاء في المولودية وخوض أول تجربة احترافية في مشواره.

ويواجه منتخب مدغشقر نظيره السنغالي يوم غد الثلاثاء على ملعب "نيلسون مانديلا" في نصف نهائي "الشان"، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت الجزائر، وهي المواجهة التي من المقرر أن يشارك فيها "رازا" بشكل أساسي، باعتباره أحد أهم الأسلحة الهجومية لمنتخب بلاده منذ بداية البطولة.

أبرز لقطات كولوينا رازافيندراناييفو رفقة مدغشقر في "شان 2022"

ويحتل مولودية الجزائر المركز الثالث في ترتيب الدوري الجزائري برصيد 25 نقطة بعد مرور 15 جولة، ويتخلف بفارق 4 نقاط عن شباب قسنطينة صاحب المركز الثاني في الترتيب، وتسعى إدارة النادي إلى تعزيز صفوفها من أجل المنافسة بقوة على المراكز الأولى خلال مرحلة الإياب التي تنطلق بعد أقل من أسبوعين.

شارك: