موعد وصول موكوينا إلى المغرب لقيادة الوداد البيضاوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-11 00:04
الجنوب أفريقي رولاني موكوينا المدير الفني السابق لماميلودي صن داونز (X/CAFCLCC_fr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتفق مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي، مع الجنوب أفريقي رولاني موكوينا المدير الفني السابق لنادي ماميلودي صن داونز، للإشراف على القائمة الفنية للفريق المغربي خلال المرحلة المقبلة.

واقتنع الفريق الودادي بإمكانيات موكوينا لتجربته الكبيرة في القارة الأفريقية في الأعوام الأخيرة، كما أنه يعرف جيدًا الوداد الذي واجهه في عدة مناسبات وهو مدرب لماميلودي صن داونز.

وتُوج ماميلودي صن داونز بلقب النسخة الأولى من مسابقة الدوري الأفريقي بقيادة موكوينا بالفوز على الوداد البيضاوي الذي كان يقوده آنذاك المدير الفني عادل رمزي.

وظل هشام آيت منا الرئيس الجديد للفريق المغربي، على تواصلٍ يوميّ مع المدرب الجنوب أفريقي الأسبوع الماضي، من أجل إقناعه بخوض هذه التجربة مع الفريق الودادي، لينجح في المهمة ويبدأ ترتيبات سفر المدرب إلى المغرب.

موعد وصول موكوينا إلى المغرب

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الوداد اتفق نهائيًا مع رولاني موكوينا على تفاصيل العقد الذي سيتم توقيعه بينهما بعد ساعات.

وأشار المصدر إلى أن محامي المدرب الشاب وصل إلى مدينة الدار البيضاء مساء اليوم الأربعاء، لإتمام الإجراءات الإدارية الخاصة بالعقد.

وأفاد المصدر أن المدرب الجنوب أفريقي من المنتظر أن يصل إلى المغرب الخميس، بعدما تأخر سفره بسبب إجراءات إدارية متعلقة بجواز السفر.

ويأمل الجمهور الودادي استعادة الأمجاد مع المدرب الملقب بـ"مورينيو" أفريقيا، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع ماميلودي صن داونز.

شارك: