موعد مباراة وفاق سطيف والأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا

2022-05-15 10:42
الأهلي المصري فاز على وفاق سطيف برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجدد المواجهة بين فريقي وفاق سطيف الجزائري والأهلي المصري في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، إذ يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الوفاق في ملعب 5 يوليو الأولمبي بالعاصمة الجزائرية، وذلك في لقاء الإياب من الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية.

وانتهت مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري ذهابًا وأقيمت في استاد السلام بالقاهرة بفوز المارد الأحمر بأربعة أهدافٍ نظيفةٍ، ليضع قدمًا بالفعل في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 الذي سيقام بملعب مجمّع محمد الخامس في المغرب.

وجاء وفاق سطيف في المركز الثاني في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا 2022 خلف الرجاء المغربي، وواجه الترجي التونسي في الدور ربع النهائي، وفجّر مفاجأةً قويةً بإقصاء غول إفريقيا بالفوز بهدفٍ نظيفٍ إيابا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 0-0.

بالمقابل، كانت بداية الأهلي في دوري الأبطال، مع مجموعة قوية ضمّت الهلال والمريخ وصن داونز، حيث تأهل بصعوبةٍ في الجولة الأخيرة وبفارقٍ كبيرٍ لصالح الفريق الجنوب أفريقي الذي جاء في الصدارة، ثم أقصى المارد الأحمر نادي الرجاء المغربي في ربع النهائي، إذ فاز عليه ذهابا 2-1، قبل أن يتعادلا إيابا 1-1.

وسنتعرف في الأسطر التالية، على موعد مباراة وفاق سطيف والأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، وكذلك القنوات الناقلة، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة المنتظرة، عبر الإنترنت.

ما موعد مباراة وفاق سطيف الجزائري والأهلي المصري؟

موعد مباراة وفاق سطيف الجزائري والأهلي المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، هو يوم السبت القادم 14 مايو/ أيار 2022، وتُقام على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر العاصمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف؟

تُذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2022 على قنوات بي إن سبورتس بدايةً من دور المجموعات، وذلك في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج وجميع بلدان الشرق الأوسط.

وستُنقَل مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN SPORTS HD 3.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي ووفاق سطيف؟

تمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق دوري أبطال أفريقيا 2022 عبر الإنترنت في الوطن العربي، كما هو الحال بالنسبة للبث التلفزيوني.

ولمشاهدة مباراة وفاق سطيف والأهلي في الدور نصف النهائي، عليك الاشتراك في خدمة بي إن كونكت، والتي تتيح لك مشاهدة جميع البطولات العربية والعالمية الحاصلة عليها المجموعة القطرية.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشر
وفاق سطيف - الأهليالسبت 14 مايو 2022،
21:00 مصر، 20:00 الجزائر
beIN SPORTS HD 3beIN CONNECT

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف والأهلي؟

توجد قناة beIN SPORTS HD 3 الناقلة لمباراة وفاق سطيف والأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات.

القمرنايل ساتسهيل سات
التردد1101311547
الاستقطابأفقيعمودي
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ2/32/3
شارك: