موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وزامبيا والقنوات الناقلة

2023-03-21 22:59
منتخب مصر الأولمبي (EFA / Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل منتخب مصر الأولمبي مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، عندما يستضيف نظيره الزامبي في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

تقام مباراة مصر وزامبيا في الدور الثالث من التصفيات، والذي يجري بنظام خروج المغلوب على مباراتي ذهاب وإياب، وسيكون الفصل الأول هو الذي تحتضنه العاصمة المصرية.

تأهل منتخب مصر الأولمبي على حساب إيسواتيني من الدور الثاني، حيث تعادل في الذهاب سلبيًا وفاز في الإياب بهدفٍ دون رد، أما منتخب زامبيا فقد صعد على حساب سيراليون.

جدول مباريات منتخب مصر الأولمبي بتصفيات كأس أفريقيا تحت 23

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد زامبيا في الدور الثالث من تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد زامبيا

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد زامبيا في ذهاب الدور الثالث من تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، هو يوم الأربعاء مارس 2023.

ومن المقرر أن يُطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد زامبيا

قناة أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد زامبيا في ذهاب الدور الثالث من تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عاماً.

وستكون القناة الناقلة لمباراة مصر وزامبيا هي الأولى في شبكة أون تايم "ON TIME SPORT 1"، وسيسبقها كما هو متوقع "أستوديو" تحليلي للوقوف على كافة الكواليس.

شارك: