موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي 2022-23

2022-08-06 00:08
ليفربول يستهل مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة فولهام (Getty)

ندى محمد

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف نادي فولهام نادي ليفربول على ملعب "كرافين كوتاج"، في مباراة تجمع الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-23.

وأنهى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الثاني خلف البطل مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة. 

على الجانب الآخر، نجح فريق فولهام في التأهل من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (التشامبيون شيب) إلى البريميرليغ هذا الموسم، دون لعب أي مباراة فاصلة، بعد تصدره جدول الترتيب.


وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة ليفربول وفولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين، وأكثر من ذلك.

موعد مباراة ليفربول وفولهام

موعد مباراة ليفربول وفولهام هو يوم السبت 6 أغسطس 2022، الموافق 8 محرم 1444 هجريًا، وستُقام المباراة في ملعب "كرافين كوتاج" معقل الفريق الأبيض، كما ذكرنا.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 1.30 مساءً بتوقيت القاهرة، 2.30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام

قنوات "بي أن سبورتس" القطرية هي الناقل الفضائي الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز والكثير من المسابقات في الشرق الأوسط والوطن العربي.

وستكون القناة الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي هي الأولى في الشبكة الفضائية "beIN Sports 1 HD Premium".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ليفربول وفولهام

طريقة واحدة يمكنك من خلالها مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام في بث مباشر عبر الإنترنت، وهي موقع "بي أن سبورتس كونكت" الذي يتيح هذه الخدمة لجميع المسابقات التي حصل عليها ولكن بمقابل مادي وليس مجانًا.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
فولهام - ليفربولالسبت 6 أغسطس 2022،
13:30 مصر، 14:30 السعودية
بي أن سبورتس

كرافين كوتاج

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام

يُنتظر أن يخوض ليفربول مباراة فولهام بتشكيلته الأساسية التي لعب بها أمام مانشستر سيتي في الدرع الخيرية، مع تغيير بسيط يتمثل في الدفع بالحارس البرازيلي أليسون بيكر بعد عودته من الإصابة، وبحسب تقارير صحفية إنجليزية، يمكن أن يشهد اللقاء في الشوط الثاني مشاركة النجم الأوروغوياني المنضم حديثًا لليفربول، داروين نونيز.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام: 4-3-3

  • حارس المرمى: البرازيلي أليسون بيكر؛
  •  خط الدفاع: الإنجليزي ترينت ألكساندر أرنولد، الفرنسي إبراهيما كوناتي، الهولندي فيرجيل فان ديك، الاسكتلندي أندرو روبرتسون؛
  •  خط الوسط: البرازيلي فابينيو، الإنجليزي جوردان هندرسون، الإسباني تياغو ألكانتارا؛
  •  خط الهجوم: المصري محمد صلاح، البرازيلي روبرتو فيرمينو، الكولومبي لويس دياز. 

 تشكيل فولهام المتوقع أمام ليفربول: 4-2-3-1

  • حارس المرمى: الألماني بيرند لينو؛
  •  خط الدفاع: السويسري كيفن مبابو، الإنجليزي توسين أدارابيويو، الأمريكي تيم ريم، الإنجليزي أنتوني روبنسون؛
  •  خط الوسط: البرتغالي جواو بالينيا، الإنجليزي هاريسون ريد، الجامايكي بوبي ريد، البرازيلي أندرياس بيريرا، الكونغولي نيكسنيس كيبانو؛
  •  خط الهجوم: الصربي ألكسندر ميتروفيتش. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: