موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2023

2022-09-08 15:54
ليفربول يسعى للخروج من دوامة نتائجه السلبية منذ بداية الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ملعب "أنفيلد"، السبت 10 سبتمبر/ أيلول، مواجهة ليفربول وضيفه وولفرهامبتون في الجولة السابعة من موسم (2022-23) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

وأنهى ليفربول الموسم الماضي (2021-22) في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد منافسة شرسة مع مانشستر سيتي، استمرت حتى الجولة الأخيرة، قبل أن يخسر "الريدز" اللقب بفارق نقطة واحدة عن "الأزرق السماوي".

من جهته، أنهى وولفرهامبتون الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز بمنتصف سلم الترتيب، وتحديدًا بالمركز العاشر بعد أن جمع 51 نقطة.

ويدخل ليفربول وضيفه وولفرهامبتون مباراة السبت وهما يعانيان على مستوى النتائج؛ إذ انتصر "الريدز" في مباراتين، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراة واحدة كانت أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، وذلك في أول 6 جولات من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2022-23.

وعلى المستوى الأوروبي، تلقى ليفربول خسارة مذلة بنتيجة 1-4 أمام نابولي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، أما وولفرهامبتون، فبدأ موسمه المحلي بالفوز في مباراتين والتعادل في مثليهما وخسارة مباراتين أيضًا.

متى موعد مباراة ليفربول وضيفه وولفرهامبتون ؟

موعد مباراة ليفربول ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (2022-23) هو يوم السبت 9 سبتمبر بملعب "أنفيلد".

وتنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وضيفه وولفرهامبتون عند الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت مكة المُكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وضيفه وولفرهامبتون؟

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق البث الفضائي للدوري الإنجليزي الممتاز منذ عدة سنوات، وذلك في جميع بلدان الشرق الأوسط، والوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

وتُنقل مباراة ليفربول وضيفه وولفرهامبتون في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ليفربول وضيفه وولفرهامبتون؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباراة ليفربول وضيفه وولفرهامبتون، السبت 9 سبتمبر، عبر الإنترنت من خلال خدمتي "بي إن كونكت" و"TOD".

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
ليفربول - وولفرهامبتونالسبت 9 سبتمبر 2022، 16:00 مصر، 17:00 السعوديةbeIN Sports 1 HD Premiumأنفيلد

 

ما تشكيل ليفربول المتوقع أمام وولفرهامبتون ؟

من المُتوقع أن يعتمد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، على خطته المعتادة "4-3-3" في مواجهة وولفرهامبتون، على أن يدخل المواجهة بالتشكيل الآتي:

تشكيل ليفربول المتوقع ضد وولفرهامبتون : 4-3-3

أليسون بيكر
أندرو روبرتسون - جو غوميز - فيرجيل فان دايك - ترنت ألكسندر أرنولد
فابينيو - جيمس ميلنر - هارفي إليوت
لويس دياز - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح

ما تشكيل وولفرهامبتون  المتوقع أمام ليفربول؟

من المتوقع أن يعتمد مدرب وولفرهامبتون، البرتغالي برونو لاغي، على خطة "4-3-3" ضد ليفربول، على أن يدخل المواجهة بالتشكيل الآتي:

تشكيل وولفرهامبتون  المتوقع ضد ليفربول: 4-3-3

خوسي سا
جوني كاسترو - ناثان كولينز - ماكسيميليان كيلمان - ريان آيت نوري
ماتيوس نونيز - روبين نيفيز - جواو موتينهو
بيدرو نيتو - ساسا كالادزيتش - دانييل بودينسي

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: