موعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية 2022

2022-09-21 02:26
تدريبات منتخب فرنسا استعدادا لمواجهة النمسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد فرنسا أبوابه لاستضافة قمة مثيرة تجمع فرنسا والنمسا، وذلك في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية

تعاني فرنسا بشدة في النسخة الحالية، حيث تحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى، برصيد نقطتين فقط، بعد تعادلين وهزيمتين، فيما تحتل النمسا المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، من فوز واحد وتعادل وهزيمتين.

وتتصدر الدنمارك منافسات المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط جمعتها من 3 انتصارات وهزيمة واحدة، فيما تحتل كرواتيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وهزيمة، ممّا يعني اقتراب المنتخبين معًا من التأهل إلى الدور المقبل.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة فرنسا والنمسا في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية، والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين وأكثر.

متى موعد مباراة فرنسا والنمسا؟

موعد مباراة فرنسا والنمسا في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية هو يوم الخميس 22 سبتمبر/ أيلول.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة وخمس وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا؟

بمقدور عشاق كرة القدم ومحبي المنتخب الفرنسي مشاهدة مباراة الديوك أمام النمسا عبر قناة تلفزيون اليويفا.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة فرنسا والنمسا؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباراة فرنسا والنمسا في الدوري الأوروبي عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لقناة الويفا والذي يُمكن الوصول إليه من خلال الرابط التالي.

ما غيابات فرنسا أمام النمسا؟

تضرب الإصابات صفوف المنتخب الفرنسي قبل مواجهة النمسا في دوري الأمم الأوروبية، في ظل معاناة العديد من النجوم من إصابات مختلفة.

ومن المتوقع غياب بول بوغبا وكينغسلي كومان ولوكاس هيرنانديز وثيو هيرنانديز إلى جانب لوكا دين والحارس هوغو لوريس.

ما تشكيل فرنسا المتوقع أمام النمسا؟

يجد المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب نفسه مجبرًا بالاعتماد على قوته الضاربة أمام النمسا من أجل تحقيق الانتصار والحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي..

  • حراسة المرمى: ألفونس أريولا
  • خط الدفاع: بينجامين بافارد، جول كوندي، بريسنيل كيمبيمبي.
  • خط الوسط: ماتيو جندوزي، أوريلين تشواميني، أدريان رابيو، نغولو كانتي.
  • خط الهجوم: أنطوان غريزمان، كريم بنزيما، كيليان مبابي.
     
شارك: