موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني 2022-23

2022-10-01 22:58
ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ملعب "سانتياغو برنابيو" في قلب العاصمة الإسبانية، مدريد، المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وضيفه أوساسونا في مسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا" موسم 2022-23.

ويدخل ريال مدريد أُمسية الأحد بمعنويات مرتفعة، بعد أن حقق العلامة الكاملة من النقاط حتى الآن في مبارياته بالليغا هذا الموسم 2022-23، إذ انتصر في أول 6 جولات؛ بينما يأمل أوساسونا أن يعود إلى طريق النتائج الإيجابية بعد الخسارة في الجولة الأخيرة أمام خيتافي 0-2.

ويحتل النادي الملكي المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، في حين يأتي أوساسونا في المركز السادس برصيد 12 نقطة، بعد 4 انتصارات وهزيمتين.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني لموسم 2022-23، والقنوات الناقلة، وغيابات وتشكيل الفريقين، وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا؟ 

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني هو يوم غدٍ الأحد، الموافق 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2022.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا؟ 

مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في الشرق الأوسط، والوطن العربي.

وستكون مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد منقولة على قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأوساسونا؟ 

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات الدوري الإسباني 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين، الأولى هي "بي إن كونكت" الخاصة بمجموعة "بي إن" القطرية.

أمّا الثانية فهي خدمة "TOD"، والتي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، سواءً الدوري الإسباني أو غيرها من المسابقات.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
ريال مدريد ضد أوساسوناالأحد 2 أكتوبر 2022،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports 1 HD Premiumسانتياغو برنابيو


ما غيابات ريال مدريد أمام أوساسونا؟ 

من المنتظر أن يفتقد ريال مدريد إلى جهود نجمه الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش بسبب الإصابة، إلى جانب تأكد غياب لوكاس فاسكيز عن لقاء أوساسونا، فيما يستعيد النادي الملكي خدمات مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي غاب مؤخراً عن مباريات ريال مدريد بسبب الإصابة.

ما تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد؟ 

مُنذ بداية الموسم الحالي، لم يقم المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بتغيير أسلوب وطريقة لعب فريقه كثيرًا.

ومن المُتوقع أن يعتمد المدرب الإيطالي على خطة "4-3-3" في مواجهة أوساسونا، مع تغييرات في وسط الميدان في ظل تأكد غياب مودريتش، إلى جانب عودة كريم بنزيما.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أتلتيكو مدريد: 4-3-3

تيبو كورتوا
داني كارفاخال - أنطونيو روديغر - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا
فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - توني كروس 
كريم بنزيما - روديغو غوس - فينيسيوس جونيور 

ما غيابات أوساسونا أمام ريال مدريد؟

سيكون أوساسونا قادراً على الدخول بتشكيلته الكاملة أمام ريال مدريد، في ظل جاهزية كافة لاعبيه لخوض المواجهة المرتقبة أمام النادي الملكي دون وجود إصابات أو إيقافات.

ما تشكيل أوساسونا المتوقع أمام ريال مدريد؟

من المستبعد أن يقوم المدرب جاغوبا أراستي بأية مغامرات في تشكيله المرتقب أمام ريال مدريد، لكنه قد يلجأ للتحفظ الدفاعي في ظل قوة النادي الملكي، ونجاحه في الفوز باللقاءات الـست السابقة في الدوري الإسباني.

ومن المُتوقع أن يعتمد المدرب الإسباني على خطة "4-2-2" في مواجهة ريال مدريد، مع منح لاعبيه تعليمات واضحة بعدم الاندفاع نحو الهجوم واللجوء إلى التحفظ الدفاعي للحد من خطورة بنزيما وفينيسيوس جونيور ورودريغو غوس.

تشكيل أوساسونا المتوقع أمام ريال مدريد: 4-2-2

سيرجيو هيريرا
إغناسيو فيدال - دافيد غارسيا - أوناي غارسيا - خوان كروز
مويسيس غوميز -لوكاس تورو - داركو براساناك - روبن غارسيا
أنتي بوديمير – إزكويل أفيلا

شارك: